أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

النائب مدحت الكمار : مشاركة الرئيس السيسى فى قمة الجزائر كانت احد اهم اسباب نجاحها

كتبت – ابتسام منصور
اكد النائب مدحت الكمار عضو لجنة الصناعة فى البرلمان إن مشاركة الرئيس السيسي وحضوره القمة العربية التي عقدت بالجزائر كانت أحد أهم أسباب نجاحها اللافت والاهتمام العربي والدولي بفعالياتها.
ولفت ” الكمار ” الى الاحتفاء الجزائري المهيب بالرئيس السيسي والتأكيد على أهمية حضوره، ورؤية مصر وثقلها في المشاركة بالقمة وفعالياتها، لافتا إلى ما قاله وزير الخارجية الجزائرى رمطان لعمامرة بأن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الجزائر ومشاركته فى القمة هو العامل الرئيسى، الذى أدى إلى نجاحها، وأن القيادة الجزائرية ممثلة فى الرئيس عبد المجيد تبون عبر عن شكره العميق للرئيس السيسى لحضوره القمة ومشاركته الثرية في فعالياتها.
وأشار النائب مدحت الكمار إلى أن حضور الرئيس السيسي قمة الجزائر، أثلج صدور كل الجزائريين، كما أن كلمته الشاملة في مختلف القضايا جاءت تاريخية وقوية، بشكل غير مسبوق.
وقال البرلمانى مدحت الكمار أن دعوة الرئيس السيسي لتعزيز الوحدة العربية ومجابهة التحديات، واحدة من مقومات الأمن القومي العربي، مشددا على أن القمة العربية في الجزائر كانت حدثا استثنائيا عربيا، ومشاركة الرئيس السيسي ضمن نجاحها وصدور توصيات هامة في ختامها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى