الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

مصرع شخصين وإصابة أخر فى مشاجرة بسبب لعب الاطفال فى الخصوص

قررت جهات التحقيق بقسم شرطة الخصوص فى محافظة القليوبية حبس 5 أشخاص على ذمة التحقيقات متهمين فى مشاجرة بين طرفين وأسفرت عن مصرع شخصين وإصابة آخر وصرحت جهات التحقيق بدفن جثتي المتوفيين بعد انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات رجال مباحث القليوبية حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب.
و شهدت منطقة الكرداسة دائرة قسم شرطة الخصوص مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة وأسفرت عن مصرع شخصين وإصابة أخر وتم نقل الجثتين لمستشفى دار الصحة النفسية بالخانكة والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق ونقل المصاب لمستشفى السلام بالقاهرة.
تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم شرطة الخصوص يفيد ورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة بين طرفين بدائرة القسم ووجود جثتين ومصاب انتقلت قوات المباحث ورجال أمن الخصوص لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة.
واستدعي كل من الطرفين أهليته وتعدي كل طرف منهم على الأخر وإحداث إصابات ببعضهم البعض وأسفر الحادث من مصرع شخصين وإصابة أخر تمنقلهم لمشرحة مستشفى دار الصحة النفسية بالخانكة والمصاب لمستشفى السلام بالقاهرة.
وتم ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم بإرشادهم ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى