أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

” بدوى ” خلال مشاركته بالمؤتمر الاقتصادى : المستثمر ينظر الى الاستقرار التشريعى قبل ان يتخذ قراره بالاستثمار في اى دولة

كتبت – ابتسام منصور :
فى كلمتة خلال المشاركة فى فعاليات المؤتمر الاقتصادى – مصر 2022 .. قال النائب أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب إن البيئة التشريعية هى أهم الجوانب التي ينظر إليها المستثمرون في العالم مشيرا إلى أن القوانين إذا كانت مواكبة للتطورات الجديدة وتتفهم الثورة التكنولوجية الرابعة التي نعيشها حاليا من الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء فان ذلك سوف يدعم جذب المستثمرين.
لفت رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب إلى أهمية التشريعات في جذب الاستثمارات الخارجية وتعظيم الصادرات عالية التقنية لتحقيق النمو الاقتصادى والتنمية المستدامة.
جاء ذلك خلال مشاركة رئيس لجنة الاتصالات فى جلسة نقاشية بعنوان : “نحو خارطة طريق لتعظيم الصادرات عالية التقنية” وذلك ضمن فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر الاقتصادى – مصر 2022 بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس خالد إبراهيم رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والدكتور حازم الطحاوى نائب الرئيس لشركة “سيمينز” للصناعات الرقمية.
وشدد النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب على الأهمية الكبيرة للتشريعات في جذب الاستثمارات حيث ينظر المستثمر إلى البيئة التشريعية ومدى تكامل القوانين قبل اتخاذ قراره بالاستثمار في دولة ما مشيرا في هذا الشأن إلى أن هناك العديد من القوانين التي تم سنّها ومنها القانون رقم 151 لسنة 2020 بشأن حماية البيانات الشخصية والذي يشجع على ضخ وجذب الاستثمارات في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

النائب احمد بدوى خلال مشاركته بالمؤتمر الاقتصادى

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى