الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

ضبط موظف بأحد الوحدات المحلية لقيامه بغسـل 2 مليون جنيه بالقليوبية

كتبت – ابتسام منصور :
تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط موظف باحدى الوحدات المحلية بالقليوبية لقيامه بغسـل 2 مليون جنيه حصيلة نشاط إجرامى من خلال استغلال موقعه وطبيعة عمله الوظيفى وتحقيقه كسباً غير مشروع وتكوينه ثروة لا تتناسب مع طبيعة عمله وملاءته المالية .. حرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية فتولت التحقيق .
وردت معلومات لمباحث الاموال العامه بالقليوبية، تفيد قيام موظف بإحدى الوحدات المحلية بالقليوبية لقيامه بإستغلال موقعه وطبيعة عمله الوظيفى وتحقيقه كسباً غير مشروع وتكوينه ثروة لا تتناسب مع طبيعة عمله وملاءته المالية ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى.
توصلت التحريات الى ان الموظف يقوم بإستغلال موقعه وطبيعة عمله الوظيفى فى تحقيق مكاسب مالية لا تتلائم مع طبيعة عملة وملاءته المالية ومحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامى عن طريق شراء بعض الأراضى والعقارات والسيارات وإيداع بعض من تلك الأموال بمختلف البنوك بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة حيث قدرت تلك الممتلكات بـ 2 مليون جنيه تقريباً وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى