أخبار القليوبيةالرئيسيةتعليم

حقيقة ضم فصل لـ 119 طالبا وطالبة فى مدرسة بالخانكة

نفت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ما أثير عبر مواقع السوشيال ميديا صباح اليوم من ضم فصل بمدرسة الشهيد عبد الله عيسوي الابتدائية التابعة لإدارة الخانكة التعليمية لـ119 طالبة داخل الفصل الواحد.
وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة لافتة إلى أن المدرسة تعمل بنظام الفترة الممتدة وتضم داخل الفصل الواحد كثافة تتراوح بين 65 لـ75 طالبة فقط.
و تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكشف لقائمة طلاب صف في مدرسة «الشهيد عبدالله عيسوي» بإدارة الخانكة التعليمية التابعة لمحافظة القليوبية وبلغ عدد الطلاب في الصف الواحد 119 طالبا وطالبة ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا.
شددت المدارس على منع اصطحاب الطلاب للموبايل داخل المدرسة بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم والتزام الطالب بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة وتزويده بالأدوات اللازمة وعدم تبادل الأدوات مع زملائه كما شددت على ضرورة الالتزام التام بالزي المدرسي ومنع قصات الشعر التى تتنافى مع الآداب العامة والالتزام بالمظهر اللائق داخل المدرسة كما يمنع ارتداء الحظاظات والخواتم والسلاسل.
وكذلك المحافظة على نظافة المدرسة بعدم إلقاء المخلفات إلا فى المكان المخصص لها وعدم الكتابة على الجدران و التعامل باحترام مع الجميع معلمين وطلاب وعدم إيذاء الآخرين سواء نفسيا أو بدنيا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى