أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية : جامعة بنها بيت الخبره الأول للمحافظة 

شدد الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، على ضرورة المشاركة في المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس c، والتي ستبدأ غدا ، في 9 محافظات، قائلا ” أن المشاركة فيها واجب وطني، ويجب على الجميع أن يشارك فيه وبكل قوة وندعمها من القلب لأنها فرصة ذهبية للقضاء على هذا الفيروس”.

جاء ذلك خلال حضور المحافظ مجلس جامعة بنها، الذي عقد ظهر الأحد، برئاسة الدكتور حسين المغربي، القائم بعمل رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

وأشار المحافظ إنه تم توفير جميع المستلزمات الطبية لتنفيذ الحملة وتجهيز جميع أماكن العمل وتدريب الفرق الطبية المشتركة بالمبادرة، وعمل حملة إعلامية وندوات تثقيفية تحث المواطنين على الاطمئنان على أنفسهم.

وأوضح المحافظ أنه تم تجهيز 256 نقطة تمركز بالقرى والمدن لاستقبال المواطنين للفحص الفوري المبدئي، و18 مركزا بمستشفيات المحافظة لاستكمال الفحوصات وتلقي العلاج، مع الأخذ بعين الاعتبار المناطق الأكثر كثافة سكانية، حيث تمت زيادة عدد نقاط التمركز، مؤكدًا أن المستهدف في القليوبية من المبادرة هو 2.9 مليون مواطن.

وقال المحافظ ان جامعة بنها هي بيت الخبره الاول للمحافظه مشيرا أنها تضم صفوة عقول مصر قائلا “سوف ألجأ للجامعة لمشاركتى فى حل مشاكل المحافظة من خلال فريق عمل متكامل”
ووجه المحافظ كلامه لرئيس الجامعه وقال “اتشرف بان تعتبرني فرد من أفراد فريق العمل بالجامعه “.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى