الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث تصادم بطريق شبرا بنها الحر

كتبت – ابتسام منصور :
لقي شخصين مصرعهما وأصيبت نجلة أحدهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الحر شبرا – بنها، بنطاق مركز شرطة طوخ وانتقلت سيارات الإسعاف وأجهزة الأمن لمكان الحادث، وتم نقل الجثتين والمصابة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق شبرا – بنها الحر، ووجود جثتين ومصابة وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين انقلاب سيارة ملاكي يستقلها 3 أشخاص، وتبين مصرع شخصين هما “ج ص” 68 سنة ونجلة ” ع ” 45 سنة وإصابة نجلة الثاني.
وتوصلت التحريات إلى أن مستقلي السيارة من منطقة طنطا، وكانوا في طريق العودة من القاهرة إلى محل إقامتهم بعد إنهاء أوراق التقديم للمصابة في إحدى الجامعات، وانقلبت بهم السيارة نتيجة انفجار إطار السيارة، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد الابن وانقلاب السيارة وتم رفع حطام الحادث وعودة حركة سير السيارات مرة أخرى إلى طبيعتها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
في سياق آخر أصيب 5 أشخاص جراء تصادم سيارتي ملاكي بطريق ترعة الإسماعيلية أمام مستشفى الناس بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وتم نقل المصابين لمستشفى النيل وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى