الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

المشدد 15 عاما لشقيقين قتلا شقيق زوجة إحداهما في مشاجرة بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية بالسجن المشدد 15 عامًا لشقيقين بتهمة قتل شقيق زوجة أحدهما وأمرت المحكمة بمصادرة السلاح الناري والمضبوطات وألزمتهم بدفع المصروفات الجنائية.
وشهدت محاكمة المتهمين مفاجأة من العيار الثقيل حيث تنازلت شقيقة المجني عليه وزوجة أحد المتهمين عن اتهامها فيما قال والد المجني عليه خلال التحقيقات أن ابنه المجني عليه هو من بدأ المشاجرة مع المتهمين مما تسبب في تخفيف الحكم عليهم.
ووجه قاضي المحكمة رسالة للمتهمين تضمنت “إذا كانت الجريمة ترتكب في لحظة فإنك تدفع ثمنها لحظات.
واضاف قاضى المحكمة : انت وشقيقك استسهلتم أن ترتكبا تلك الجريمة وأن تتعاملا مع الأمر بطريقة دموية حيث أنه لم يكن هناك مبرر أبدا أن تتعامل مع شقيق زوجتك بتلك الطريقة الدموية، داخل منزل المجني عليه، وأن المحكمة رأت أنه لم يكن هناك سبق إصرار عند ارتكاب الجريمة وبطبيعة خلفيتك الدموية التي اعتدت فيها حمل السلاح استسهلت قتل نفس وساعدك شقيقك في ارتكاب الجريمة موجها رسالة للمتهمين “أن من يعيش بالسيف هو بذات السيف يموت”.
وأضاف “القاضي” ليس كل براءة معناها أنك لم تفعل وأننا لم نلهث بأن ندينك إذا كانت الأوراق غير كافية لإدانتك قائلا “حاول انت مترجعش تاني عشان متجيبش لنفسك انت الكافية” مختتمًا بقوله “حاذر ولا تعود وإذا عدتم عدنا”.
كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إشارة من المستشفى بوصول “أ م” جثة هامدة أثر عدة اصابات فى انحاء الجسد .
وتوصلت التحريات الى قيام شقيقين وهما “محمد س ا ” 25 سنة سائق و”محمود س ا ” 32 سنة سائق بقتل “أحمد م” شقيق زوجة أحد المتهمين بالتعدي عليه باستخدام سلاح ابيض “سنجة” و”فرد خرطوش” وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهم داخل منزل المجني عليه وذلك بسبب خلافات أسرية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى