أحزاب ونوابأخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

أنباء سارة من رئيس الوزراء لأهالي دائرة طوخ وقها.. يعلنها النائب أحمد بدوي

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بسرعة تشغيل مستشفى طوخ المركزى بكامل طاقتها لخدمة أهالي المدينة والقرى المجاورة بجانب استقبال حالات الطوائ على الطريق الزراعي السريع.
كما وجه رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من تشطيبات مستشفى طوخ المركزي الواقعة على الطريق السريع باعتبارها من المسشتسفيات المحورية بالمنطقة بجانب استقبال حالات الحوادث على الطرق.
جاء ذلك استجابة لما أثاره النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ونائب دائرة طوخ وقها, خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي مع رؤساء لجان البرلمان.
حيث أكد بدوي خلال اللقاء أن مستشفى قها المركزي كانت قد اقتصرت على استقبال حالات كورونا فقط وهو الأمر الذى أثر على مستوى الخدمة الطبية المقدمة بالمنطقة.
وطالب بإعادة تشغيل أقسام الاستقبال والطوارئ وجميع الأقسام الطبية نظراً لموقعها الجغرافى المهم فضلاً عن خدمة أهالي المدينة والقرى المجاورة وهو الأمر الذى وافق عليه رئيس الوزراء حيث وجه وزارة الصحة بسرعة المتابعة والتشغيل.
كما وافق رئيس الوزراء على مطلب النائب أحمد بدوي بتوصيل الصرف الصحي لجميع المناطق السكنية الجديدة المتآخمة للكتلة السكنية خاصة أن معظم هذه المساكن قامت بتوصيل المياه والكهرباء بالفعل, وهو الذي من شأنه أن يخدم عدد كبير من الأهالي بدائرة طوخ وتلبية مطالبهم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى