الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

مصرع شخص متأثر بإصابتة فى مشاجرة الميراث بميت العطار فى بنها

كتب- علاء النجار :
لقي أحد المصابين مصرعه متأثرا باصابتة في واقعة قيام شخص بإلقاء زجاجة جاز مشتعله علي عمه و3 من أبنائه بقرية ميت العطار دائرة مركز شرطة بنها إثر خلافات بينهم بسبب الميراث مما اسفر عن إصابة العم وأبنائه الثلاثة بحروق متفرقة فيما امر قاضى المعارضات بمحكمة بنها الجزئية بتجديد حبس المتهم مرتكب الواقعة 15 يوماً وصرحت المستشفى بخروج اثنين من المصابين بعد تحسن حالتهم .
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة بنها بورود إشارة من مستشفى كفر شكر المركزي بوصول 4 حالات إصابة بحروق متفرقة في الجسم لمزارع و3 من أبنائه إدعاء قيام ابن شقيق المصاب الأول بالقاء زجاجة جاز مشتعلة عليهم بسبب الخلافات على الميراث في قرية ميت العطار مركز بنها.
انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين إصابة كلا من “ف أ ” مزارع وأبنائه ” ع ف ” و ” أ ف ” و” ا ف ” بحروق متفرقة في الجسم بنسب مختلفة إثر قيام المتهم” م ي ” ابن شقيق المصاب الأول بإلقاء زجاجة مشتعلة على المجني عليهم بسبب خلافات الإرث بين الطرفين.
توصلت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة ان المتهم كان يركب دراجة ناريةوبحوزته زجاجة الجاز المشتعلة وألقاها على المجني عليهم في منزلهم ما أصابهم بحروق مختلفة.
كما اضافت التحريات إلى أنه يوجد خلافات عائلية بين المتهم والمجني عليهم بسبب شقة في عقار يملكه المصاب الأول وأنه حدثت مشاجرة بينهم فتوعد المتهم المجني عليهم بالانتقام وهاجمهم بزجاجة جاز مشتعلة أسفرت عن إصابة المجني عليهم الأربعة وتم على الفور نقلهم لمستشفى كفر شكر المركزى حيث تقرر خروج اثنان منهما فى نفس اليوم وإحالة باقى المصابين لإحدى المستشفيات المتخصصة للحروق حيث أعلنت اليوم وفاة أحد المصابين ويدعي ” ع ف ” وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى