أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

سمير بيومى : الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسى تقوم بإجراءات وإصلاحات واسعة لصناعة مستقبل افضل لابناء الوطن

كتبت – ابتسام منصور
قال النائب سمير بيومي عضو مجلس الشيوخ إن قرار الإفراج عن 33 سجين على ذمة قضايا سياسية ضمن قرارات العفو الرئاسي خطوة هامة تمهد لحوار وطني حقيقي ومشاركة مجتمعية على أوسع نطاق مشيرا الى ان هذا القرار يعد تتويج لمجهود لجنة العفو الرئاسي وما تبذله من جهود على مدار الشهور الماضية من أجل غلق هذا الملف بشكل تام.
أكد البيومي في تصريحات فى تصريحات صحفية أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي تقوم بإجراءات وإصلاحات سياسية واسعة النطاق وتتجاوب مع مطالب القوى السياسية والوطنية في ملفات كثيرة من أجل صناعة مستقبل أفضل لأبناء هذا الوطن والتأسيس لوطن يتسع للجميع ويتشارك في صنع مستقبله الجميع.
اوضح أن توالي قرارات الإفراج عن السجناء والمحبوسين احتياطيا يؤكد جدية الدولة في إطلاق حوار وطني جاد كما أنها قرارات تسعد آلاف الأسر المصرية بعودة أبنائهم ومنحهم فرصة جديدة للمشاركة.
ولفت نائب الشيوخ إلى أن بناء الجمهورية الجديدة يتطلب مشاركة جميع القوى الوطنية بكل اتجاهاتها دون إقصاء أو تمييز لأي طرف على حساب الآخر مؤكدا أن مظلة العفو الرئاسي تتيح فرصة للشباب الذين كانوا محبوسين احتياطيا وهى مظلة شاملة ولكنها لا تشمل الذين تورطوا في العنف والدم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى