الرئيسيةشباب ورياضهعاجل

تزامنا مع الاحتفال العالمى بيوم السلام ..شباب القليوبية تستكمل فاعليات مشروع “قيم وحياة” فى كفر مناقر – صور

كتبت – ابتسام منصور :
تنظم إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة فى القليوبية بالتنسيق مع الإدارة المركزية بوزارة الشباب والرياضة دورة تدريبية و ورش عمل فى ” بناء قدرات الشباب” ضمن المرحلة الخامسة من مشروع “قيم وحياة” بالمحافظة ، تزامنا مع الاحتفال باليوم الدولى للسلام ، و ذلك بمركز شباب كفر مناقر بإدارة شباب بنها.
حيث أستكملت الفاعليات أولى أنشطة المرحلة الخامسة لليوم الثانى من المشروع بمشاركة عدد ٢٠ من شباب الجنسين بالمحافظة ، بتقسيم البرنامج إلى ثلاث جلسات تضمنت الأولى على استرجاع معلومات و قيم اليوم الاول ، ثم التطرق إلى باقي القيم وهم (السعادة والاحترام والبساطة) ، و فى الجلسة الثانية تطبيقات عملية على الصدق والمحبة.
انتهى اليوم بالجلسة الثالثة والتى تتضمنت خطة تنفيذ ونقل القيم داخل المجتمع ، والتقيم البعدى و تقيم الورش ككل ، فى حضور عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية، أحمد ابو غزالة منسق المشروع بالمحافظة ، و محمد جودة منسق التطوع بالمديرية .
أبدى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية اهتمامه و سعادته باستمرار مسيرة مشروع ” قيم وحياة” بالمحافظة ، لما حققته من مردود على أرض الواقع فى النشء و الطلائع ، بتعليم اساس تساعد فى بناء بذرة سويه من الصغر ، لتنشئة شباب يساهموا فى بناء مستقبل الدولة المصرية .
و أضاف الصبروط على مداومة وزارة الشباب والرياضة برؤية و توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، فى المشاركة المجتمعية والاستفادة من مؤسسات الدولة المختلفة ، و التى تساعد وتشارك فى تحقيق أهداف الوزارة بتقديم خدمات وبرامج ثقافية و توعوية للمترديين مراكز الشباب من كافة الفئات الاعمار .
يأتي التدريب ضمن سعي وأهداف مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء لتأهيل وتدريب مجموعة من الشباب المتطوعين من الجنسين كمستفيدين مباشرين على العمل في الحملات التوعوية التطوعية خلال المرحلة الخامسة من المشروع في المحافظة.
الجدير بالذكر أن تدريب “قيم وحياة” تاتى فى ضوء بروتوكول التعاون الموقع بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء و وزارة الشباب والرياضة ، و مؤسسة مصر الخير بدعم من البنك الأهلي المصري ، كما شهدت القليوبية نجاح كبير فى المراحل الأربعة السابقة ، وتنفيذها على نطاق واسع من مراكز شباب المحافظة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى