أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

برلماني: مصر فى عهد الرئيس السيسى تسعى بخطى ثابتة نحو تحقيق التنمية الشاملة

كتبت -ابتسام منصور
قال النائب سمير البيومي عضو مجلس الشيوخ أن الدولة المصرية فى عهد الرئيس السيسى تسعى منذ سنوات لتحقيق التنمية الشاملة مؤكدا أن الصناعة هي قاطرة التنمية التى توليها الدولة اهتماما كبيرا من خلال تذليل المعوقات التى تواجهها من خلال عدد من التيسيرات، أبرزها إصدار الرخصة الذهبية لبعض المشروعات التى ستمنح مرة واحدة لبعض من المشروعات من قبل رئيس الوزراء.
أشاد عضو مجلس الشيوخ بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الاستثمار والمستثمرين فى مصر قائلا: الرئيس السيسى يسعي لإقامة مشروعات قومية بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية وتخفيف الأعباء عن المستثمر، حتي يتثني له إقامة مشروعه توفر فرص عمل للمواطنين.
وأوضح ” البيومى” أن الرئيس دائما حريص على إزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين، وقد وضح ذلك اليوم أثناء إفتتاح عدد من المشروعات القومية عندما تحدث قائلا : “لما نيجي نعرض مشاكل بتقابل مستثمر مش عيب في الحكومة او الدولة.. علشان نتصدى له ونحله علشان ميبقاش فيه مشكلة تعوق الاستثمار”، وإشارته إلى أن شهرين على الأكثر ستكون كل المعوقات التي تجابه رجال الصناعة قد انتهت بشكل كامل، موجها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على الالتزام بتحقيق ذلك.
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح المنطقة الاستثمارية في مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية وذلك عبر “الفيديو كونفرانس”، كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المنطقة الاستثمارية في مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية وذلك عبر “الفيديو كونفرانس”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى