الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

قرار جديد بشأن المتهمين بقتل عامل معرض سيارات في طوخ

كتب – محمد سالم :
قررت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة تأجيل نظر قضية مقتل عامل بمعرض سيارات على يد ميكانيكي وشقيقه في طوخ بسبب خلافات الجيرة إلى جلسة اليوم الثاني من دور الانعقاد لشهر نوفمبر المقبل للاطلاع واستكمال أوراق القضية.
وتضمن أمر إحالة المتهمين وهما “أ م ع” ميكانيكي وشقيقه “م م ع” سائق لمحكمة الجنايات بتهمة قتل ” ا ا ع ” عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله مستخدمين سنجة وشوم ومعهم آخرين و انهالوا عليه ضربا بالأسلحة بحوزتهم فاستقرت في رأسه وعنقه الضربات والإصابات التي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله على نحو المبين في التحقيقات.
كما وجه أمر الإحالة للمتهمين تهمة حيازة وإحراز سنجة وشومة، مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية او الحرفية.
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت بلاغًا بمصرع عامل في معرض سيارات علي الطريق الزراعي السريع بطوخ في مشاجرة مع ميكانيكي وشقيقه وآخرين الذين تعدوا عليه بالسنج والشوم بسبب خلافات الجيرة ما أودى بحياته.
وصرحت أجهزة التحقيق بمركز طوخ بدفن جثة المجني عليه وأحالت المتهمين لمحكمة الجنايات التي نظرت القضية في أولى جلساتها اليوم وقررت التأجيل لشهر نوفمبر المقبل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى