الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

علاقتى به سطحية..التفاصيل الكاملة لتهديد شاب بقتل زميلته فى شبين القناطر

كتبت- ابتسام منصور :
كشفت تحريات مباحث مركز شرطة شبين القناطر أن الشاب المتهم بتهديد فتاة بقتلها لرفضها الزواج منه تم عقد جلسة عرفية له حتى يتراجع عن أفعاله نحوها وقام بعدها بأسبوع بالذهاب إلى منزل خال الفتاة وطلب الحديث معه، لكنه رفض الجلوس معه و بعدها توجه خال الفتاة إلى قسم شرطة شبين القناطر لتحرير محضر بعدم التعرض إلى ابنة شقيقته و تم تحرير محضر بالواقعة.
فيما أكدت الفتاه أن علاقتها بالشاب كانت سطحية وطلب من أهلي إنه يتجوزني ولكن تم رفضه، وهذه المرة لم تكن المرة الأولى لتقدمه للزواج منها.
وشهدت مدينة شبين القناطر بالقليوبية قيام أحد الأشخاص بتهديد زميلته بالقتل وإرسال رسائل تهديد على الواتس اب لرفضها الزواج منه.وكشفت التحريات أن المتهم أرسل رسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتهديد عبر الواتس آب، وأن المتهم حاول عدة مرات الارتباط بالفتاة لكنها رفضته، وعلى أثرها حدثت جلسة عرفية لإنهاء ما تعرضت له الفتاة.
وحررت فتاة 21 عاما طالبة جامعية محضر رقم 20363 لسنة 2022 جنح قسم شرطة شبين القناطر من تهديدات بالقتل عبر مواقع التو اصل الاجتماعي من شاب بعدما تقدم لخطبتها ولكنها رفضت الزواج منه خلالها قام بتهديدها بالقتل في منطقة شبين القناطرو ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على الشاب.
وقالت الفتاة إن المتهم أقدم علي مضايقتها وتهديدها بسبب محاولات الارتباط بها والتقدم لخطبتها عدة مرات ولكن كان يتم رفضه، وعلي ذلك هددني بالقتل بعدما رفضت الجواز منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتساب.
أوضحت الفتاة أن الشاب كان معايا في الدرس منذ 4 سنوات والعلاقة بيننا سطحية وطلب من أهلي إنه يتجوزني ولكن تم رفضه، وهذه المرة لم تكن المرة الأولى لتقدمه للزواج، خلالها يتم رفضه ولذلك استمر في إرسال رسائل تهديدات بالقتل.
قالت الفتاة أن الشاب أرسل إليها العديد من الرسائل و التهديدات بتركيب صور ليها وهددها بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتساب، بأنه سوف يركب العديد من صورها على صور عارية وينشرها عبر المواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة شبين القناطر بلاغا من فتاة تتهم شابا بأنه يرسل إليها بعض التهديدات بقتلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتساب، علي الفور تمكن رجال الأمن من القبض علي المتهم، وضبطه وحررت محضرًا بالواقعة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى