الاخبارالرئيسية

طبيبة بحميات بنها تفارق الحياة بعد ساعات من وفاة شقيقها    

توفيت حزناً على شقيقها

توفيت الطبيبة إيمان السيد بقسم الكلى بمستشفى حميات بنها وتقيم بقرية ميت العطار دائرة مركز بنها فى القليوبية حزنا على وفاة شقيقها الاصغر رامى السيد بعد ساعات قليلة من وفاتة والذى توفي يوم الجمعة الماضية .. فيما سيطرت حالة من الحزن على اهالى القرية على وفاة الطبيبة التى وافتها المنية حزنا على وفاة شقيقها الأصغر والذى توفي يوم الجمعة الماضية لتلحق به خلال ساعات من وفاته وتجمع المئات من أهالى القرية وزملائها في العمل الذين أصيبوا بصدمة لوفاتها.

وقال والدها أنه راضى بقضاء الله ويحتسبها عن الله ويدعو الله أن يخلفه الخير وان يلحق بها وشقيقها في الجنة واضاف أن نجلته الطبيبة إيمان هى البنت الوحيدة على ٤ أبناء وأنها كانت بارة بوالديها واشقائها وكانت تقضى ساعات طويلة في رعاية شقيقها الذى توفى قبلها بايام قليلة وأنها كانت تخصص جزءا من راتبها لعلاج الحالات المرضية الفقيرة بالمستشفى وكانت لا تتأخر عن تقديم الخدمات الطبية لأى مريض في اى مكان خارج المستشفى مجانا.

ولفت شقيقها الى انه واسرته راضون بقضاء الله واستقبلنا خبر وفاة شقيقين بالأسرة برضى لما كتبه الله لما وقال ان شقيقته ” ايمان ” كانت محبوبة بين زملائها وأهل قريتها وكانت تتمتع بدماثة الخلق والطيبة المتناهية وان وفاتها كانت بمثابة صدمة للأسرة وللجميع مشيرا الى اننا لم نتوقع وفاة شقيقتنا الذى كان فاجعة لنا جميعا حيث أن امى ما زالت تحت تأثر صدمة وفاة نجليها بشكل لا يتحمله بشر.

قائلا ” ان المتوفاة متزوجة ولديها طفلين ولد وكانت تتمنى أن تكون ابنتها طبيبة مثلها وابنها مهندس فيما اصيب الزوج بصدمة كبيرة وعلق قائلا : لم اصدق ان زوجتى رحلت وتركتنى وتركت ابنائى وانا ساحيا من أجل تحقيق احلامها التى كانت تتمناها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى