الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

ضبط عاطل ينتحل صفة “انثى ” لاستدراج الفتيات عبر الفيس بوك بقصد تشغيلهن وابتزازهن فى شبرا الخيمة

كتبت – ابتسام منصور :
تمكنت اجهزة الامن فى محافظة القليوبية من ضبط احد الاشخاص قام بانتحال صفة انثى والإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات والتواصل مع عدد كبير منهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى واستدراجهن والحصول منهن على فيديوهات وصور شخصية لهن واستخدامها فى تهديدهن وابتزازهن وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .
وكانت البلاغات تعددت امام مامور قسم اول شبرا الخيمة من العديد من السيدات والفتيات بتعرضهن للنصب من قبل احد الاشخاص ينتحل صفة فتاة والتواصل معهن عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتهديدهن للحصول منهم على اموال .
تم عرض البلاغات على مديرية ان القليوبية وتوصلت التحريات الى ان وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص قام بانتحال صفة أنثى وقيامه بالإعلان عن توفير فرص عمل للسيدات والفتيات على مواقع التواصل الإجتماعى مما مكنه من إستدراجهن والتحصل على صور ومقاطع فيديو لهن وإستخدامها فى تهديدهن وإبتزازهن وتوصلت التحريات الى ان المتهم ارتكب 5 وقائع بذات الأسلوب.
وعقب تقنين الاجراءات القى القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل على إرتكابه الوقائع وبمواجهته اعترف بارتكاب تلك الوقائع بقصد التحصل على المال وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى