أحزاب ونوابالرئيسيةعاجل

توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة.. مستقبل وطن بالقليوبية يعقد ندوة حول التغيرات المناخية

كتبت – ابتسام منصور :
نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن فى القليوبية ندوة توعوية عن التغيرات المناخية بعنوان “إتحضر للاخضر” لنشر الوعي البيئي و ذلك في إطار التعاون تبنى الحزب للمبادرات القومية برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيس رئيس الجمهورية.
حضر الندوة كلا من النائب عاطف ناصر أمين عام حزب مستقبل وطن في القليوبية وعضو مجلس النواب والنائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب والدكتورة نجلاء الفرماوي أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن في القليوبية، وعدد من اعضاء أمانة المرأة وأعضاء الحزب فارس علي وعباس صابر والدكتور أيمن سعيد.
وتهدف الندوة الى تغيير السلوكيات ونشر الوعى البيئى وحث المواطنين و الشباب على المشاركة فى الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية لضمان استدامتها حفاظًا على حقوق الأجيال القادمة.
اكد النائب مدحت الكمار ان الندوة تأتي في إطار الإستراتيجية القومية للتنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ و تشكيل الوعي النشء والشباب لخلق جيل متعاون ينتمى بكيانه لأرض الوطن الحبيب .
ولفت ” الكمار” الى ان مبادرة إتحضر للأخضر اول مبادره بيئية أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بما تتضمنه المبادرة من أهمية التشجير و إعادة التدوير و ترشيد استهلاك الطاقة و الحد من استهلاك البلاستيك و الحفاظ علي الكائنات البحرية و التعريف بالتغير المناخي .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى