الرئيسيةشباب ورياضهعاجل

بدء تلقى طلبات الترشح لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ بشباب القليوبيه

كتبت – ابتسام منصور :
اعلنت اداره البرلمان والتعليم المدني بمديريه الشباب والرياضه بالقليوبيه، اليوم الأحد بدء تلقى طلبات الترشح لنموذج محاكاة مجلس الشيوخ، وتستمر من اليوم حتى الخميس ٢٢سبتمبر، بدءا من الساعه التاسعه صباحا.
وتعد هذه التجربه هى الثانيه ل”نموذج محاكاه مجلس الشيوخ “تحت شعار كن قياديا ..كن مؤثرا في إطار خلق قنوات اتصال لرؤي الشباب من خلال عمليه إكساب الاعضاء نشاطا نوعيا وتثقيفيا هاما بشكل يتماشي مع أهداف التنميه المستدامة ٢٠٣٠ .
قال الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبيه أن باب التقدم للترشح مفتوح من صباح اليوم و حتى الخميس القادم لكل من انطبقت عليه شروط الترشح ضمن الضوابط المعلنة من قبل وزارة الشباب والرياضة، وسوف يتم مراجعة أوراقهم و انطبق عليها الشروط من خلال إدارة البرلمان و التعليم المدني بالمديرية.
الجدير بالذكر أن الاداره المركزيه للتعليم المدني بوزاره الشباب والرياضه قامت بعمل تدريب مكثف لمسئولي المديريات يستهدف كيفيه التصويت الالكتروني من خلال إتمام العمليه الانتخابيه وأوراق الترشح والطعون الانتخابيه والدعاية الانتخابيه وكيفيه الإدلاء بالأصوات من خلال توجه المشاركين ، ممن لهم حق التصويت الي المقرات الانتخابيه بكل دائره للإدلاء بأصواتهم إلكترونيا.
مشيرا إلى أن خطوات التقدم للترشح هي:
– التقدم بطلب كتابي من الشخص المرشح إلى اللجنة المشكلة يبدي فيه رغبته في الترشح.
– إرفاق فلاش ميموري USB مع الطلب تتضمن الآتي:
– صورة فوتوغرافية حديثة بخلفية بيضاء.
– البريد الإلكتروني الخاص بالمرشح.
– صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.
– صورة ضوئية من أعلى مؤهل دراسي حاصل عليه المتقدم.
– كارنيه عضوية مركز الشباب.
– إيصال السداد معتمد من إدارة المركز.
– صورة ضوئية بالموقف من التجنيد مع إحضار نسخة ورقية للاطلاع عليها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى