أخبار القليوبيةالرئيسيةتعليمعاجل

بالصور – “شبرا الخير” توزع شنط المدارس وملابس وأحذية على غير القادرين ضمن حملة “أولادنا” في القليوبية

كتب – علاء النجار
وزعت جمعية “شبرا الخير” الشنط المدرسية والملابس والأحذية الجديدة على الأيتام وغير القادرين المسجلين مع ذويهم بقاعدة الجمعية في محافظة القليوبية.
وذلك ضمن حملة “أولادنا” التي تم إطلاقها بهدف تخفيف الأعباء عن الأسر المحتاجة خاصة مع بداية العام الدراسى في شبرا الخيمة والقليوبية من خلال توفير شنط المدارس والكشاكيل والأحذية والملابس الجديدة.
وتأتي حملات الجمعية استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعوة المؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينها والتنسيق المشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شباباً وشيوخاً لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً.
وتولي جمعية شبرا الخير اهتماما كبيرا، خلال الفترة الأخيرة، لإمداد أسر المرأة المعيلة، المسجلين بالجمعية، بكل ما يحتاجون إليه، لتوفير حياة كريمة لهم، بجانب إقامة مشروعات متناهية الصغر للمرأة المعيلة.
وقال إيهاب فاروق، رئيس مجلس إدارة الجمعيه “كان لابُد من توفير احتياجات الأسر من مستلزمات المدارس والملابس والأحذية للمساهمة في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، حيث يعد موسم دخول المدارس عبء شديد لكل الطلاب والأسر في ظل ارتفاع أسعار السلع والمنتجات المختلفة”
وتقوم شبرا الخير بتوزيع آلاف الشنط الغذائية من السلع التموينية والخضراوات واللحوم والدواجن بشكل دوري على الأسر الأكثر احتياجاً والتي تعولها امرأة من المسجلين بقاعدة الجمعية.
ويضيف فاروق” في ظل الأوضاع التي نعيشها جميعا،يزداد دور المجتمع المدني ومساهمته في رفع العناء والعبء من على كاهل الأسر الأقل دخلا أو منعدمة الدخل في الوقت الحالي،هذا هو الوقت الذي يجب علينا فيه التكاتف لمرور الأزمات معا”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى