أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسيةعاجل

بالصور – التمريض تكرم 400 ممرضة بمستشفيات القليوبية

كتبت – ابتسام منصور :
نظمت النقابة العامة للتمريض على مستوى الجمهورية برئاسة الدكتورة كوثر محمود النقيب العام للتمريض وعضو مجلس الشيوخ احتفالية بنقابة التمريض بالقليوبية برئاسة سامية لبيب نقيب التمريض بالقليوبية بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة بنها و بحضور عبده رفعت وكيل النقابة العامة للتمريض و الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ومديرى عدد من المستشفيات بالمحافظة منهم الدكتور محمد صلاح مدير مستشفى التأمين الصحي ببنها والدكتور ياسر حماد مدير الإدارة الصحية بشرق شبرا والدكتورة حنان احمد مدير الإدارة الصحية بغرب شبرا والدكتور سيد فهمى مدير مستشفى القناطر الخيرية والدكتور محمود البرنس مدير مستشفى الاطفال التخصصي ببنها لتكريم أكثر من ٤٠٠ ممرضة بمستشفيات محافظة القليوبية لدورهم البارز في النهوض بالمنظومة الصحية بمحافظة القليوبية.
واكدت الدكتورة كوثر محمود النقيب العام للتمريض وعضو مجلس الشيوخ على دور التمريض المصرى كخط دفاع اول ضد المرض في مصر وواصفة ٣٠٠ ألف ممرض وممرضة بأنهم محاربين والعمود الفقري للمنظومة الصحية على مستوى مصر.
وقامت النقيب العام بالوقوف حدادا على أرواح شهداء الجيش الأبيض من الأطباء والتمريض والقاء قسم المهنة وسط ترديد أكثر من ٥٠٠ ممرضة للقسم.
واشادت نقيب التمريض بالجهود والمبادرات الرئاسية التى يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومنها منظومة التأمين الصحي الشامل والتى أسهمت في رفع المعاناة عن آلاف المرضى وبجهود التمريض في نجاح المبادرات الرئاسية ووقوفهم خلف الدولة والقيادة السياسية مما اسهم في نجاح منظومة الصحة في مصر .
من جانبه أكد الدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية أن اليوم العالمى للتمريض يعد عيدا للفريق الطبي بأكمله لما يبذله فريق التمريض في مصر ولذا فهم مصدر فخر دائم لكل إنسان لما يبذلونه من جهود غير عادية وتضحيات قدمها فريق التمريض المصرى أثناء فترة كورونا واصفا فريق التمريض المصرى بأنه أحد الثمار الطيبة لهذة الأرض الطيبة .
ولفتت سامية لبيب نقيب التمريض بالقليوبية الى إن التمريض مهنة شاقة وكانوا في صدارة المشهد خلال جائحة كورونا في مستشفيات مصر وعقب الكلمات قام وكيل وزارة الصحة ونقيب التمريض بتكريم أكثر من ٤٠٠ ممرضة وممرض على مستوى القليوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى