أحزاب ونوابالرئيسية

النائب الدكتور محمد سليم : منحة البطاقات التموينية تعكس حرص القيادة السياسية على حماية محدودي الدخل

ثمن النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بصرف 300 جنيه دعم استثنائي على بطاقات التموين وقال أن هذه التكليفات المهمة من الرئيس السيسي تعكس حرصه الكبير على حماية وتخفيف الأعباء المعيشية خاصة محدودي الدخل والبسطاء في مواجهة الظروف الاقتصادية الحالية التي يمر بها العالم.
واكد النائب الدكتور محمد سليم أن الزيادة الاستثنائية لدعم التموين جزء من قرارات الحماية الاجتماعية التي سبق وأصدر الرئيس السيسي تكليفاته للحكومة لتنفيذها لمواجهة تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية وما خلفته من آثار سلبية على الاقتصاد العالمي حيث وجه الرئيس بزيادة عدد الأسر المستفيدة من برنامج “تكافل وكرامة” ليصبح حجم المستفيدين من المواطنين أكثر من 20 مليون مواطن على مستوى الجمهورية ولفت “سليم ” الى ان قرارات الرئيس السيسى كفلت عدم تحميل المواطنين من محدودي الدخل أعباء بسبب التداعيات السلبية والخطيرة للأزمة المالية العالمية.
وقدم النائب الدكتور محمد سليم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على التوجيه بتنفيذ هذه الحزمة الاجتماعية الإضافية والاستجابة للقوي السياسية .
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه بصرف 300 جنيه دعم استثنائي على بطاقات التموين، ويجرى الآن التجهيز لحملة إجراءات حماية اجتماعية تصل إلى مليون أسرة خلال سبتمبر القادم.
ووجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على التوجيه بتنفيذ هذه الحزمة الاجتماعية الإضافية لافتا الى أن الحزمة تتضمن إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين المسجل عليها أسرة واحدة وإضافة مبلغ 200 جنيه للبطاقة التي تشتمل على أسرتين أو ثلاث أسر بينما البطاقات التى تتضمن أكثر من 3 أسر سيتم إضافة 300 جنيه لها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى