الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

اخلاء سبيل 18 شخصا فى واقعة مقتل شاب بقرية فى كفر شكر

كتبت – ابتسام منصور :
أمرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار ثروت عامر وعضوية المستشارين خالد حلمي وشريف السباعي تأييد قرار غرفة المشورة بإخلاء سبيل ١٨ متهما بضمان مالى قدره ٢٠ ألف جنيه لكلا منهم فى واقعة حرق وإتلاف وإطلاق اعيرة نارية بإحدى المزارع في إحدى قرى مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية.
حيث تبين من تحريات أجهزة الأمن والمرفقه بالقضية أن حقيقة الواقعه هى تجمع عدد من أفراد عائلة شاب يدعى ” س ا م ” ٢١ سنة عقب قيام شخصان يستقلان دراجه ناريه بإطلاق أعيرة نارية علية ما أدى إلى وفاتة وفروا هاربين وقام الجناة بالاختباء في مكان ملحق بإحدى المزارع محل واقعة الاتلاف .
وعلى إثر ذلك تجمع المواطنين أمام المزرعة وحضرت الأجهزة الأمنية وتم إلقاء القبض على ١٨ شخصا وتم حبسهم على زمة القضية فيما تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط المتهمين المتورطين فى واقعة قتل الشاب .
كانت أجهزة أمن القليوبية تلقت بلاغا بمصرع شاب اثر قيام شخصان باطلاق اعيرة نارية وفروا هاربين تم على الفور ملاحقة الجناة وتم ضبطهم ونقل المجنى علية للمستشفى فيما تجمع مجموعه من اهلية المجنى علية واهالى قريتة وطاردوا المتهمين الى مكان اختباءهم واتلفوا بعض الممتلكات ونجحت أجهزة أمن القليوبية في السيطرة على الموقف دون خسائر بشرية بينما شهدت الواقعة حريق معلف ومنزلين وسرقة عجول المعلف وإضرام النار في المكان مع إطلاق طلقات رصاص عشوائية.
فرضت قوات الأمن طوقًا “كردون أمني” في مدخل القرية وتم القبض على 18 شخصا من المتسببين فى تجمع المواطنين .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى