أخبار القليوبيةالرئيسيةعاجل

إقبال متوسط بانتخابات نقابة المحامين بالقليوبية

كتب – محمد سالم :
شهدت انتخابات النقابة العامة للمحامين على مقعد النقيب بلجان التصويت بشمال وجنوب القليوبية إقبالا متوسطا خلال الساعات الأولى لبدء أعمال التصويت من الأعضاء على التصويت لاختيار نقيب جديد للمحامين من بين 18 مرشح خلفا للنقيب الراحل رجائي عطيه الذي وافته المنية في شهر مارس الماضي.
حيث استعدت نقابة المحامين بشمال وجنوب القليوبية، وعلى مستوى محافظات الجمهورية لانتخاب النقيب العام من بين 18 مرشحا، بتجهيز لجان علي مستوي المحافظة، وذلك تحت إشراف اللجان القضائية، وإتباع كافة الإجراءات الاحترازية، الخاصة بمجابهة فيروس كورونا.
ففي نقابة شمال القليوبية والتى تضم بنها وطوخ وكفر شكر وشببن القناطر شهدت تواجدا مكثفا من أعضاء النقابة الفرعية برئاسة مجدى المهدى نقيب المحامين بشمال القليوبية وأعضاء المجلس لتنظيم أعمال التصويت بالتنسيق مع اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات ومع أجهزة الأمن بالقليوبية التى فرضت كردونا أمنيا بمحيط نقابة المحامين لتأمين أعمال التصويت.
وقال مصطفى السعداوي أمين صندوق النقابة بشمال القليوبية أن عدد أعضاء من يحق لهم التصويت بالجمعية العمومية لشمال القليوبية يبلغ قرابة ٧٠٠٠ محامى نسبة الحضور منهم حتى ظهر اليوم ٢٥-٣٠ في المائة، متوقعا زيادة الإقبال خلال الساعات المقبلة.
واضاف مصطفى السعداوى أن أعمال التصويت ستنتهى في الساعة الخامسة مساء لتبدأ أعمال الفرز باللجان الفرعية وإرسالها للجنة العامة، فيما شهد محيط لجان التصويت هدوءا واستقرارا ملحوظا تزامنا مع أعمال التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى