أخبار القليوبيةالرئيسية

مدير مستشفي طوخ.. السيدة المتوفاة أثناء الولادة حدث لها نزيف والموضوع قيد التحقيق

كتب – ابتسام منصور :
قال الدكتور احمد يوسف مدير مستشفي طوخ المركزي ان السيدة المتوفاة في عملية ولادة قيصرية بالمستشفى حدث لها نزيف مهبلي من الرحم واخذت دم وبلازما وعلاج الي ان تم وقف النزيف في المستشفى وكانت محتاجه دم أكثر وتم تحويلها لمستشفي بنها الجامعي واكتشوا ان النزيف عاد مرة أخرى وتم استئصال للرحم ودخلت في نزيف شديد وتوفت .
اضاف ان الموضوع في النيابه اذا اثبت إهمال من اطباء المستشفى سينال كل مقصر عقابه موجها العزاء لأسرة المتوفاة لقيت ربة منزل مصرعها إثر تعرضها لإهمال طبي داخل مستشفى طوخ المركزي، أثناء إجرائها عملية ولادة قيصرية وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة طوخ بورود بلاغ من زوج المدعوة “ن ع” ربة منزل إثر تعرضها لإهمال طبي داخل مستشفى طوخ المركزي خلال إجرائها عملية ولادة قيصرية استمرت 6 ساعات بحجرة العمليات، حيث أصيبت بنزيف حاد، وتم نقلها على إثر ذلك لمستشفى بنها الجامعي، وتم استئصال الرحم الخاص بها كمحاولة لإنقاذها إلا أنها توفيت عقب حجزها بساعات بحجرة العناية المركزة.
وقال الزوج في بلاغه إلى أنه متزوج منذ عام وثلاث شهور، وأن زوجته ظلت بغرفة العمليات أكثر من 6 ساعات دون أن يعلم شيئا عن حالتها وطالب بضرورة محاسبة المسؤول عن تلك الواقعة التي تسببت في فقدانه زوجته حرر محضر بالواقعة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى