أخبار الجامعةالرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

فى واقعة الجدار المنهار بكفر الجزار : خروج مصاب من المستشفى ونقل الثانى لـ بنها الجامعى ببنها – صور

كتبت ابتسام منصور
انتقل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية لمكان واقعة انهيار جزئي بمضيفة غير مسقوفة ومهجورة منذ فتربة كبيرة بمنطقة كفر الجزار بمدينة بنها فى محافظة القليوبية لمتابعة اعمال رفع أنقاض السور المنهار وتوجه لمستشفى بنها الجامعي لتفقد حالة المصاب الذى تم تحويله من مستشفى بنها التعليمي كما تقدم بالتعازي لأسرة الطفل المتوفي بالواقعة.
واعلنت مستشفى بنها التعليمي خروج “مني ح أ” 40 سنة ربة منزل من المستشفى بعد تقديم العلاج اللازم لها، حيث أن إصابتها كانت عبارة جروح وسحجات بالجسم فيما تم تحويل “أحمد س ع” 19 سنة مصاب بجروح وسحجات متفرقة بالجسم لمستشفى بنها الجامعي لتلقى العلاج اللازم.
وانتقلت جهات التحقيق لمكان الحادث لمعاينة مكان الواقعة وسؤال شهود العيان والأهالي قالوا أن الواقعة عبارة عن انهيار سور لقطعة أرض علي ارتفاع 3 متر وطول 5 متر بشارع البحيرة بجوار مسجد التقوي وهي قطعة أرض فضاء يسميها المواطنين المضيفة “دار المناسبات” ونتج عن ذلك إصابة شخصين ووفاة طفل يدعى ” احمد ت ” 12 سنة ” تصادف مرورهم بالشارع.
وصرحت جهات التحقيق بدفن جثة الطفل المتوفي والاستعلام عن حالة المصابين بالمستشفي والسماع لشهادتهم حال سماح حالتهم الصحية، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
قال المهندس على عبد الستار رئيس مدينة بنها أن واقعة انهيار جدار دار مناسبات قديمة ومهجورة بمنطقة كفر الجزار التابعة للمدينة تمت في ساعات متأخرة من اليوم مشيرا إلى أن محافظ القليوبية يتابع نتائج وسير العمل فور ورود البلاغ لغرفة العمليات وتم الانتقال على الفور و الدفع بمعدات مجلس المدينة لفرع الأنقاض والبحث عما إذا كان هناك مصابين من عدمه بالإضافة إلى إزالة بواقي المبني حتى لا تعرض مواطنين أخرين للخطر.
وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد ورود بلاغ من الأهالي بانهيار جدار دار مناسبات مكونة من دور واحد غير مسقوف ومهجورة وأسفر عن إصابة شخصين ومصرع ثالث.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى