الرئيسيةحوادث وقضاياعاجل

بـ إيشارب حريمي وسلك كهرباء .. الاعدام لـ عاطل قتل ربة منزل فى الخانكة

كتب – محمد سالم :
صدقت محكمة جنايات بنها الدائرة الثالثة برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عماد فتحي ويصا ومصطفى خلف ومصطفى أنور وأمانة سر مينا عوض ميخائيل على حكم الإعدام شنقا لعاطل بتهمة قتل ربة منزل باستخدام “إيشارب” وسكين وسلك كهرباء بمنطقة الخانكة فى محافظة القليوبية بعد ورود رأى فضيلة مفتي الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.
وتضمن أمر المتهم ويدعى “زكريا ن م ” 34 سنة عاطل لمحكمة الجنايات انه قتل المجني عليها “س خ ر” 42 سنة ربة منزل عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لذلك الغرض أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص غطاء رأس حريمي “إيشارب” خاص بالمجني عليها متعديا عليها به بأن طوق به عنقها مستغلا ضعف قوتها.
أضاف أمر الإحالة أن المتهم رأى استعان بأداة أخرى وهي “سلك كهربائي” و طوق بها عنقها وحتى يتأكد من وفاتها استل سلاح أبيض “سكين ” وطعن المجنى عليها عدة طعنات أودت بحياتها كما حاز المتهم سلاحا أبيض سكين وغطاء رأس حريمي وسلك كهربائي دون مسوغ من القانون .
وكانت مديرية أمن القليوبية،تلقت بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها بدائرة قسم شرطة الخانكة وبالانتقال والفحص بالشقة محل البلاغ تلاحظ أنها شقة بالدور الرابع وباب الشقة مفتوح وبدخول الشقة وبالفحص تبين وجود جثة هامدة لسيدة في العقد الرابع من عمرها وملقاه على ظهرها وبفحص الجثة تلاحظ وجود جرح قطعي بالرقبة أسفل الذقن وملفوف على رقبتها سلك دش أسود اللون ويوجد كدمات بالوجه ودماء على الوجه وبفحص محتويات الشقة تبين أنها جثة لسيدة في العقد الرابع من العمر ربة منزل.
وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعي “س خ ر” 42 سنة ربة منزل وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “زكريا ن م” 39 سنة عاطل وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة واحيل للنيابة فأصدرت المحكمة حكمها السابق .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى