أخبار القليوبيةالرئيسيةقرى ومدن

عشماوى : إزالة 700 حالة تعدى على منافع الرى وبنها في المركز الأول

كتب : إسلام عبدالعليم

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية عن إزالة 700 حالة تعدى على منافع الرى منذ بداية الحملة في أول فبراير
، وجاء مركز بنها في المركز الأول حيث تم إزالة 174 حالة تعدى.

وكان عشماوى  قد وجه الأجهزة التنفيذية للمدن والأحياء ، بش حملات مكبرة على منافع الرى من نيل ورى وصرف خلال الفترة من 3 فبراير إلى 17 فبراير 2018 .

وأسفرت الحملات عن إزالة 700 حالة تعدى على أراضى الرى بمساحة بلغت 14 فدان عبارة عن أراضى مبانى وأراضى زراعية وردم وعشش وتشوينات بمراكز ومدن المحافظة.


حيث قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة بنها بازالة 174 حالة تعدى ، وقام مركز ومدينة طوخ بإزالة 59 حالة تعدى ، وعلى جانب اخر قام مركز ومدينة كفر شكر بإزالة 58 حالة تعدى ، وقام مركز ومدينة القناطر الخيرية بإزالة 100 حالة تعدى، بالإضافة إلى ذلك قام مركز ومدينة شبين القناطر بإزالة 66 حالة تعدى، وقام مركز قليوب بإزالة 74 حالة تعدى ، وكذلك قام مركز ومدينة الخانكة بإزالة 120 حالة تعدى ، وعلاوة على ذلك قام مجلس مدينتى قها والخصوص بإزالة 29 حالة تعدى .


وأشار المحافظ أن ما تم إزالته من مبانى خلال الأسبوعين الماضين بلغ 126 حالة ، و171 حالة تعدى على الزراعة ، و128 حالة تعدى عبارة عن تشوينات ، و275 حالة إزالة لردم وعشش ،
 وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، وتم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات،حفاظا على هيبة الدولة وفرض القانون.


وأكد عشماوي على إنه لا هوادة مع المخالفين للقانون ، وإنه لن يسمح بأى تعد على أراضى الدولة ، لافتا إلى أن سياسة الدولة تركز على إعمال القانون والوقوف في وجه الفساد.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى