أخبار الجامعةالرئيسيةعاجل

إقبال ضعيف من طلاب الثانوية فى ” اولى تنسيق” على معامل التنسيق بجامعة بنها – صور

كتب محمد سالم
شهد اليوم الأول لتنسيق الثانوية العامة في محافظة القليوبية إقبالا ضعيفا من طلاب المرحلة الأولى على معامل التنسيق التي حددتها جامعة بنها وذلك لعدم حصول الطلاب على استمارة النجاح التي يوجد بها الرقم السرى لدخول الطالب على موقع التنسيق فيما استعدت جميع المكاتب في جامعة بنها لاستقبال جميع الطلاب تزامنا مع انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق اليوم الخميس وحتى الاثنين 15 أغسطس الجاري.
قال الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، إنه تم تجهيز معامل مركزية للتنسيق الإلكتروني لاستقبال طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية لتسجيل رغباتهم وفقًا لتواجد كليات الجامعة والتوزيع الجغرافي للمحافظة.
وأوضح رئيس الجامعة أنه تم توفير استراحات وأماكن مناسبة لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم لعدم التزاحم والتكدس بالمعامل مع التوجيه بتقديم كافة التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة خلال فترة التقدم للتنسيق الإلكتروني بمراحله المختلفة.
وقال الدكتور على سعد المشرف على مكاتب التنسيق بجامعة بنها، إن مكاتب التنسيق بالجامعة أنهت كافة استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة بالمرحلة الأولى للتنسيق، مشيرًا إلى أن العمل مستمر في مكاتب التنسيق من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا يوميًا طوال الأيام التي حددتها الوزارة، موضحًا أن العمل أيضا مستمر طوال العطلات الرسمية وأيام الجمعة.
وأوضح المشرف على مكاتب التنسيق بجامعة بنها، أن الجامعة تقدم خدمة تسجيل التنسيق للطلاب بالمجان تمامًا، على عكس ما يتم خارج مكاتب التنسيق المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما أنه متاح للطالب تعديل الرغبات طوال الفترة المسموح بها داخل مكاتب التنسيق بالجامعة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى