الرئيسيةحوادث وقضايا

وفاة لاعب الزمالك الأسبق متأثرا بإصابته بعد تعدى نجله عليه ببنها

كتبت ابتسام منصور
توفى ظهر اليوم الجمعة الكابتن ابراهيم الدسوقى لاعب كرة القدم بنادي الزمالك وبنها والمنتخب الوطني في حقبة السبعينات من القرن الماضي متاثرا بإصابته إثر تعدي نجله عليه منذ 10 أيام بـ فازة نحاسية ليلحق بزوجته التي قتلها ابنهما أيضا في حالة هياج واعتدى بعد ذلك على والده ” الكابتن ابراهيم ” وجدته ونجلة شقيقتة وأصابهما بإصابات بالغة حيث تم نقل الأب للمستشفى منذ 10 أيام وخضع للعناية المركزة وأجرى خلال هذه الفترة عدة جراحات في المخ بسبب النزيف لتعلن وفاته ظهر اليوم.
ومن المقرر استصدار تصريح من النيابة العامه لدفن الراحل 65 سنة حيث سيجري الإعلان عن مكان وموعد دفن الجثمان للاعب الراحل الذي يعد أحد أبرز نجوم الكرة في السبيعنات وكان يلقب بـ ” المني “ولعب لنادي بنها ثم انتقل للزمالك ومثل منتخب مصر لكرة القدم، وله شقيق كان من لاعبي النادي الأهلي في نفس الحقبة.
وفى السياق جددت جهات التحقيق حبس المتهم شريف الدسوقي نجل الراحل الكابتن إبراهيم الدسوقي 15 يوما في التحقيقات في واقعة قتله والدته منذ 10 أيام ووالده الذي توفي متأثرا بجراحه اليوم في بنها والشروع في قتل جدته ونجلة شقيقته عندما حاولا منعه حيث خنق والدته وأصاب والده الراحل والباقيين بـ«فازة» نحاسية.
ونعى نادي بنها الرياضي برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي رئيس النادي، الفقيد مؤكدا أنه كان أحد أهم رموز النادي خلال السنوات الماضية وقدم الكثير للنادي وأعضائه خلال عمله في مجلس إدارة النادي في دورات سابقة ووجه النادي خالص العزاء لمحبيه وأسرته في مصابهم الجلل.
كانت مديرية امن القليوبية تلقت بلاغا من شرطة النجدة بقيام مختل عقليا ومريض نفسي ” مدمن مخدرات” بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها،مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده والذي توفي اليوم متأثرا بجراحه وتم ضبط المتهم الذي تبين أنه مريض نفسي نتيجة تعاطي المواد المخدرة.
وتبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج من إدمان المخدرات وأصابته حالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم ما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم وإصابة جدته ونجلة شقيقته، وألقي القبض عليه.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى