الرئيسيةحوادث وقضايا

ضبط ” الام ” المتهمة بإلقاء طفلها بمنزل تحت الإنشاء فى شبين القناطر

كتبت – ابتسام منصور
ألقت مباحث القليوبية القبض على ربة منزل لاتهامها بإلقاء طفلها بمنزل مهجور تحت الإنشاء بمنطقة مساكن المرور دائرة مركز شرطة شبين القناطر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
و تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي صاحب سوبر ماركت، مقيم دائرة المركز بالعثور على طفل رضيع بمنزل مهجور تحت الإنشاء، بمنطقة مساكن المرور دائرة المركز.
على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص، تبين العثور على طفل رضيع يبلغ من العمر حوالي عاما وشهرين، بمنزل مهجور تحت الإنشاء بمنطقة مساكن المرور دائرة مركز شرطة شبين القناطر، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وتم إيداعه أحد دور الرعاية بناء على قرار النيابة العامة.
وبتكثيف التحريات من قبل رجال المباحث بالمركز أمكن التوصل إلى والدة الطفل التي تركته بمنزل تحت الإنشاء وفرت هاربة، وتبين أنها تدعي “ش م إ” 21 سنة، ربة منزل مقيمة دائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط ها.
وبمواجهتها أقرت بأن الطفل هو نجلها، موضحة أنها حملت بالطفل بعلاقة غير شرعية من والده قبل الزواج بها، ويدعى ع خ ع، سائق والمقيم ذات العنوان.
وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية حول الواقعة، موضحة أنها اتفقت مع زوجها المتهم، بعد شكه في نسب الطفل إليه ورفضه أيضا قيده أو إقامته رفقتهما، بتركه بمكان العثور عليه.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط الزوج المتهم الهارب، والتحفظ على المتهمة تحت تصرف النيابة، وإيداع الطفل دار رعاية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى