إعلان

إعلان

من 5 الى 7% زيادة فى تعرفة الركوب للمواصلات فى القليوبية

0 1٬647

كشفت مصادر داخل محافظة القليوبية عن زيادة جديدة في تعريفة ركوب وسائل المواصلات داخليا وبين المحافظات الأخرى التي تراوحت بين 5% و7% على جميع الخطوط الداخلية والخارجية وأشارت المصادر إلى أن المحافظة ستعلن التسعيرة الجديدة لأسعار المواصلات مع تعليقها بكل المواقف.
ومن المقرر يجري المحافظ جولة خلال الساعات المقبلة للمرور على المواقف العامة بالقليوبية والتأكد من التزام السائقين بالزيادة الجديدة بقيمة المواصلات.
وقررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارا من الساعة التاسعة صباح اليوم ليكون 8.00 جنيه للتر البنزين 80 و9.25 جنيه للتر البنزين 92 و10.75 جنيه للتر البنزين 95 وكذا زيادة سعر السولار الكيروسين ليصبح 7.25 جنية / لتر وزيادة سعر طن المازوت المورد لباقي الصناعات 400 جنيه / طن ليصبح سعر الطن 5000 جنيه / طن وثبات أسعار المازوت المورد للصناعات الغذائيه والكهرباء.
والتي سيترتب عليها زيادة جديدة في تعريفة الركوب لوسائل المواصلات داخليا وبين المحافظة والمحافظات الآخري ستكون ما بين 5 % إلى 7 % على جميع الخطوط الداخلية بالمحافظة والخارجية بين المحافظات.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا