إعلان

إعلان

حداد يرتدى ملابس حريمى و ” نقاب ” ليتمكن من مقابلة ” حبيبتة ” فى شبين القناطر

0 811

كتبت ابتسام منصور
لجأ ” حداد ” مقيم فى محافظة القاهرة الى حيلة جهنمية لكى يتقابل مع سيدة فى إحدى قرى شبين القناطر تعرف عليها عن طريق الفيس بوك فاتفقا على ان يرتدى ملابس حريمى ونقاب وتقوم الاخرى بتسهيل دخوله منزلها حتى لا يشك فيه احد الا انه وقع فى يد الاهالى وذلك أثناء استقلاله مركبة “توك توك” بشوارع القرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد ورود بلاغا من الأهالي بضبط صاحب ورشة حدادة ومقيم محافظة القاهرة، أثناء استقلاله مركبة توك توك، وسيره بشوارع قرية بدائرة المركز.
انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين تمكن الأهالي من ضبط “م ع أ” 50 سنة ” حداد ” ومقيم محافظة القاهرة، حال ارتداءه ملابس حريمي ونقاب، واستقلاله مركبة توك توك بشوارع القرية، وبمواجهته أقر بتعرفه على إحدى السيدات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، مقيمة بذات القرية واتفق معها على ارتداء ملابس حريمي لمقابلتها بمسكنها.
وأوضح عدد من الأهالي بالقرية أن هذه هى المرة الأولى لنزول المتهم للقرية وأن أحد الأشخاص تشكك فيه من خلال نبرة صوته وكذلك عدم قدرته على السير بتلك الملابس وعند مواجهة المتهم أقر أن الاتفاق بينه وبين تلك السيدة لعدم إثارة الشكوك والشبهات حولها وتحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على المتهم.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا