إعلان

إعلان

تشاجرا بسبب الخلاف على قسط الجمعية..اعترافات المتهم بقتل زوجته في شبرا الخيمة

0 169

كتبت ابتسام منصور
كشفت التحقيقات في واقعة مقتل سيدة على يد زوجها المدرس في ليلة العيد بمقص خلال مشاجرة بينهما في شبرا الخيمة أنه يعمل أخصائي مكتبة بإحدى مدارس شبرا الخيمة وأن زوجته تعمل عاملة بإحدى حضانات الأطفال كما أنه يعمل في الفترة المسائية سائقا لتوك توك.
و أدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الواقعة خلال التحقيقات جاء فيها أنه حدثت بينه وبين زوجته مشادة كلامية بسبب الخلاف على دفع قسط الجمعية المشتركان بها قام خلالها بتسديد طعنتين لها باستخدام مقص وهرب بأطفالهما لمحافظة المنوفية تاركا الجثة في شقة الزوجية حتى تم اكتشافها في اليوم التالي لهروبه عند اسرته وتم القبض عليه.
وفي السياق قرر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقتله زوجته بسلاح أبيض مقص بسبب خلافات زوجية بينهما، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.
وكشفت شهود العيان والجيران بمنطقة الحادث، أن المجني عليها كانت تتمتع بسمعة طيبة والكل في المنطقة يعرف أخلاقها وحسن تربيتها، وأن زوجها كان دائم الاعتداء عليها بالضرب للحصول منها على الأموال، وأن المتهم يعمل مدرسًا بالإضافة إلى أنه كان يعمل على توك توك وفي يوم الحادث تشاجر مع زوجته المجني عليها وتعدى عليها بالمقص ليلة وقفة العيد، بسبب الخلافات الزوجية ومصروف المنزل، حتى لقيت مصرعها ثم هرب بالأطفال من الشقة إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأسه، حتى تم ضبطه، وأن الضحية رحلت وتركت خلفها ثلاث أطفال من ضمنهم رضيعة.
و لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها في شبرا الخيمة إثر مشاجرة نشبت بينهما لرفضها إعطاءه أموالًا فقام بطعنها بسلاح أبيض مقص أودى بحياتها، وتم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة .
وانتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أن المجني عليها تدعى عبير.م 33 عامًا تعمل مربية في حضانة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها إبراهيم.ا مدرس، 37 عامًا، بسبب خلافات بينهما.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم بالواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا