إعلان

إعلان

بعد غرق شاب في قها.. شباب القليوبية تضع قواعد لاستخدام حمامات السباحة بالمراكز والهيئات

0 122

كتب – محمد سالم :
عقد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية اجتماعاً بحضور وليد الفرماوي، وكيل المديرية للرياضة ومحمد عبدالمؤمن، وكيل المديرية للشباب ومديري الإدارات الفرعية مع مديري الهيئات الشبابية والرياضية التي توجد بها حمامات سباحة، سواء تابعة لوزارة الشباب والرياضة، أو بنظام حق الانتفاع.
وشدد وكيل وزارة الشباب والرياضة خلال الاجتماع، على ضرورة تعميم الأكواد الخاصة بأمن وسلامة حمامات السباحة، وفقاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في هذا الشأن، لضمان توافر عوامل الأمن والسلامة بحمامات السباحة، حرصاً على سلامة المترددين عليها والأعضاء.
كما أكد ضرورة متابعة مديري المراكز لتنفيذ تلك التعليمات والاشتراطات من قبل المستثمرين، والتي من بينها ضرورة توافر المنقذين المدربين والمؤهلين للقيام بمهام تأمين سلامة المترددين على حمامات السباحة، وكذلك توافر عوامل الإنقاذ، ومخاطبة مديرية الصحة لمتابعة سلامة مياه حمامات السباحة، وفقاً للمقاييس المتعارف عليها في هذا الشأن .
ووجه الصبروط بضرورة تكثيف متابعة مديري الإدارات الفرعية ووكيلي الرياضة والشباب للهيئات الشبابية والرياضية، التي يوجد بها حمام سباحة، ومتابعة التزام المستثمرين بما ورد في الأكواد الخاصة بهذا الشأن.
وفي وقت سابق، أمر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بتشكيل لجنة لفحص واقعة مصرع شاب غرقاً في حمام السباحة بمركز شباب قها يُدعى “صفي الدين” يبلغ من العمر 18 سنة، من قرية سنهرة التابعة لمركز طوخ.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا