أخبار القليوبيةالرئيسية

بالصور – تشييع جثمان إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك الأسبق وسط غياب نجوم الكرة

شيع المئات من أهالي مدينة بنها جثمان إبراهيم الدسوقي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك وبنها في حقبة السبعينيات من القرن الماضي، وسط غياب نجوم الكرة المصرية.
ولقي الدسوقي مصرعه، ظهر أمس الجمعة متأثر بإصابته بعد 10 أيام من تعرضة للاعتداء من جانب نجله شريف، والذي ضربه بـفازة، ليلحق بزوجته التي قتلها ابنهما المتهم أيضًا.
وخرج جثمان لاعب الزمالك الأسبق من مسجد إبراهيم مرسي بمدينة بنها، ودُفن بجوار زوجتة بمقابر الشموت ببنها، وأعلنت الأسرة الاقتصار على تشييع الجنازة وعدم إقامة عزاء للراحل.

تشييع جثمان الكابتن ابراهيم الدسوقى
وصرحت جهات التحقيق بالقليوبية بدفن الراحل عقب انتهاء أعمال مناظرة الطب الشرعي وصدور تصريح الدفن، وتبين أن الراحل لقي مصرعه إثر مضاعفات إصابته بضربة على رأسه من نجله، بعد أن قام المتهم بقتل والدته.
ويعد إبراهيم الدسوقى أحد أبرز نجوم الكرة في السبيعنيات من القرن الماضي، ولعب بنادي بنها ثم انتقل للزمالك، ومثّل منتخب مصر لكرة القدم، وله شقيق كان من لاعبي النادي الأهلي في نفس الحقبة.
تشييع جثمان الكابتن ابراهيم الدسوقى
وجددت جهات التحقيق حبس المتهم شريف الدسوقي 15 يوما على ذمة التحقيقات في واقعة قتله لوالدته منذ 10 أيام، وكذلك والده الذي توفى متأثرا بجراحه اليوم، فضلا عن الشروع في قتل جدته وابنة شقيقته عندما حاولتا منعه، حيث خنق والدته وأصاب والده الراحل والباقين بـفازة نحاسية.
ونعى نادي بنها الرياضي، برئاسة الدكتور مصبح الكحيلي، إبراهيم الدسوقي، مؤكدا أنه كان أحد أهم رموز النادي خلال السنوات الماضية، وقدم الكثير للنادي وأعضائه خلال عمله في مجلس إدارة النادي، وفي دورات سابقة ووجه النادي خالص العزاء لمحبيه وأسرته في مصابهم الجلل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى