إعلان

إعلان

امن القليوبية : متوفى حجز شبين القناطر مات بجرعة هيروين زائدة

0 631

كشفت التحريات الأولية لأجهزة الامن بالقليوبية في واقعة مصرع شخص داخل محبسه بحجز مركز شرطة شبين القناطر أن المتوفى قبل القبض عليه تناول جرعة كبيرة أودت بحياته إثر تعاطيه لمخدر الهيروين وأن المتهم تم القبض عليه لتنفيذ حكم تبديد بالحبس 3 سنوات وتحرر محضر بالواقعة.
تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد وفاة شخص” 33 سنة ” داخل حجز المركز وتم نقل الجثمان إلى مسشتفى بنها العام للعرض على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.
انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وفريق البحث الجنائي وتبين أن المتوفى ألقى القبض عليه يوم 5 من الشهر الجاري لتنفيذ حكم تبديد بالحبس 3 سنوات وفي اليوم التالي للقبض عليه عثر عليه متوفيًا داخل محبسه، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى بنها العام.
وتوصلت التحريات أن المتوفى لقى مصرعه بجرعة زائدة من مخدر الهيروين تعاطها قبل القبض عليه في حملة شنتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية لتنفيذ الأحكام علي الهاربين من أحكام قضائية وعقب القبض عليه ودخوله الحجز لتنفيذ حكم تبديد المقضي بحبسه 3 سنوات، وتم نقل الجثة الى المسشتفى تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا