الرئيسيةحوادث وقضايا

مسجلان يتسببان فى مقتل شاب ويطلقان الرصاص على والدته فى قليوب

شهود عيان : المنطقة شهدت حرب شوارع وتطاير الخرطوش فى كل مكان

تكثف قوات أمن القليوبية جهودها للقبض على مسجلين خطر تسببا فى مقتل شاب في العقد الرابع من العمر واصابا والدته العجوز واحد الجيران بظلقات متفرقة بالجسم.
انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة بمنطقة سيدي عبد الرحمن بدائرة قسم شرطة قليوب وتحفظت على كاميرات المراقبة وأثار الطلقات النارية وانتدبت المعمل الجنائي لمعاينة محل الواقعة وفرضت كردون أمني بمحيط الواقعة لحين ضبط الجناة واستمعت لأقوال المجني عليهم من المصابين وتحفظت على جثة المتوفى ونقلها لمشرحة مستشفى بنها العام لانتداب احد الاطباء الشرعينن لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك
فيما قال شهود عيان بالمنطقة ان منطقة سيدى عبد الرحمن شهدت حرب شوارع بسبب تطاير الخرطوش فى كل مكان اضافوا ان اثنين من الجناه قاموا باطلاق رصاص الخرطوش الهواء ما ادى الى اثارة الذعر فى المنطقة
تلقت مديرية امن القليوبية اشارة من مستشفى قليوب بوصول طاهر محمد ٣٦ سنة جثة هامدة أثر اعتداء احد الاشخاص علية واصابه والدته واحد الجيران بطلقات نارية.
تبين من التحريات ان وراء الواقعة كل من “ع. ع ” وشهرته سمبل وشقيقه” س. ع” وان المجني عليه أثناء تسويه خلاف مع المتهم الأول نشب بينه وبين شقيقه الأصغر تعدى عليه المتهم بالضرب فسقط أرضا وتم نقله الي المستشفى وأثناء محاولة والده المجني علية الخروج للدفاع عن نجلها عاجلها المتهم وشقيقه المتهم الثاني بإطلاق الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته فاصابوها واحد الجيران وهربوا قبل وصول رجال الشرطة.
وتكثف الاجهزة الامنية جهودها لضبط المتهمين فيما اصدرت جهات التحقيق قرار بضبط وإحضار المتهمين والاستعلام عن حالة المصابين .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى