إعلان

إعلان

وفاة شاب فى مشاجرة مع 8 بلطجية بطوخ

0 2٬233

لقي شاب مصرعه على يد 8 بلطجية تربصوا له وقتلوه بالأسلحة البيضاء بدائرة مركز شرطة طوخ وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي للمجنى عليه كما طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة التي حدثت بها الواقعة وتحديد الجناة.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة طوخ بوجود مشاجرة ومتوفى بدائرة المركز
انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاه شاب يدعى أحمد السيد عبدالغني 28 مقيم كفر منصور دائرة المركز على أيدى 8 بلطجية تربصوا أثناء تواجده بعمله بمحل بطريق مصر إسكندرية الزراعي أمام قرية دندنا دائرة المركز وتعدوا عليه بأسلحة بيضاء أودت بحياته حرر محضر بالواقعة .
أكد شهود الواقعة أن من كانوا يطاردون المجنى علية فى المشاجرة وقاموا بقتلة يتخطى عددهم 8 أشخاص ومنعوا أي أحد من مساعدته أو الدفاع عنه.
فيما طالبت أسرة المجنى علية بسرعة ضبط باقى الجناة والقصاص منهم وقالت والدة المجني عليه إن نجلها مات وترك وراءه 5 أشقاء بينهم فتاة من ذوي الهمم وأخرى كان يجهزها للزواج وآخر في الصف الثالث الإعدادي إضافة إلى زوجته وطفله الذي لا يتجاوز 4 سنوات مشيرةً إلى أنه يوم الحادث أعطاها 200 جنيه لمصروفات المنزل وخرج لعمله وفجأة جاءها خبر مقتله وطالبت بسرعة ضبط باقي الجناة حيث تم ضبط 2 فقط .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا