إعلان

إعلان

والدة الطفلتين ضحية التحرش في أسانسير بالخانكة “بناتي نفسيتهم مدمرة”

0 195

كتبت – ابتسام منصور
افادت التحقيقات في واقعة حادث أسانسير الخانكة الذي شهد محاولة أحد الأشخاص هتك عرض طفلتين شقيقتين 10 سنوات و8 سنوات داخل المصعد تحت تهديد السلاح ولامس أجزاء حساسية من جسديهما وأصاب إحداهما بجرح سطحي أن المتهم من منطقة المرج في محافظة القاهرة ومسجل خطر آداب عامة وسبق اتهامه في عدة قضايا وقررت جهات التحقيق حبسة .
وقالت ام الطفلتين أن المتهم دخل وراء ابنتيها الأسانسير عقب عودتهما من شراء الإفطار صباحا وعطل المصعد عن عمد وهددهما بسلاح أبيض ووضع يده في مناطق حساسة لديهما وأصاب إحداهما بجرح سطحي مشيرة إلى أنها عرضت الطفلتين على مستشفى خاص وتبين عذريتهما وأن تقرير الطب الشرعي كشف عن إيذاء الطفلتين نفسيا وجسديا .
وقالت والدة الطفلتين نشكر الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية على سرعة القبض على المتهم قائلة : حسبي الله ونعم الوكيل المتهم تسبب في ضرر نفسي كبير لبناتي.
أضافت الأم أن الواقعة كانت منذ ثلاث ايام حيث تفاجأت بدخول طفلتيهما عليها وهما في حالة انهيار وبكاء شديد وتفاجأت عندما رأيت بقعا من الدماء في أماكن حساسة بجسد الطفلتين حيث أسرعت على الفور لمكان الواقعة حيث تمكن المتهم من الهرب وقام الجيران بالبحث معي عن المتهم وقمنا بتفريغ حوالي 60 كاميرا في محيط المنطقة بالكامل حتى نتمكن من تحديد هوية المتهم .
كانت أجهزة التحقيق بمركز الخانكة في محافظة القليوبية قد عرضت الطفلتين على الطب الشرعي لبيان آثار محاولة المتهم التعدي عليهن وتبين عذرية المجني عليهما وأن الجرح في إحداهن سطحي.
فيما كشفت الأجهزة الأمنية فى مديرية امن القليوبية ملابسات ما تم تداوله على المواقع الإخبارية بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على طفلتين داخل مصعد بأحد العقارات بالخانكة وبالفحص تبين ورود بلاغ لمركز شرطة الخانكة من إحدى السيدات تضررت خلاله من محاولة أحد الأشخاص التعدي على ابنتيها طفلتين سن 8 – سن 10 حال صعودهما داخل مصعد العقار محل سكنهما.
عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه عامل له معلومات جنائية وتم ضبطة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وباستدعاء الطفلتين تعرفتا على المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا