إعلان

إعلان

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة القليوبية

0 767

اكد مصدر مسؤل بمديرية التربية والتعليم فى القليوبية انه من المقرر اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية منتصف الاسبوع المقبل فى القليوبية وذلك بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والرصد وقال أن أعمال التصحيح لازالت مستمرة إلى الآن ولم تنتهى و من المقرر الانتهاء منها الجمعة القادمة على ان تبدأ اعمال الرصد يوم السبت القادم .
و تفقد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية يرافقة طلعت عفيفي خضيري مدير التعليم الإعدادي العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية حيث يواصل أعضاء اللجنة بالكنترول أعمال التصحيح ورصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية فى الشهادة الاعدادية فى القليوبية .
اوضح وكيل الوزارة أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بصورة منتظمة حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات بصورة منتظمة وبدقة عالية مع المتابعة الجادة والمنتظمة لرئيس الكنترول لجميع أعضاء الكنترول .
أكد وكيل وزارة التربية والتعليم على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب وعدم الاستعجال في إعلان النتيجة والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات إدارة الأمن بالمديرية .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا