إعلان

إعلان

حماة الوطن يواصل فحص شكاوى المواطنين في القليوبية

0 101

عقدت أمانة حزب «حماة الوطن» بالقليوبية إجتماعاً بمقر الحزب بحضور النائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن و أمناء المراكز والأقسام والامانات النوعية بالمحافظة للاستماع الى طلبات ومشاكل المواطنين واستعراض أبرز المقترحات والحلول الخاصة بمشاكل المواطنين بالمحافظة انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب «حماة الوطن»، تحت رعاية الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، وتوجيهات اللواء طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور احمد العطيفي امين التنظيم المركزي، وبإشراف الدكتور أحمد يوسف أمين الحزب بمحافظة القليوبية، ومتابعة اللواء عبد العليم بركة امين التنظيم بالقليوبية.
وقال النائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ عن حزب «حماة الوطن»، خلال كلمته انه فخور بدور أمانة حزب حماة الوطن بالقليوبية بقيادة الدكتور أحمد يوسف أمين المحافظة، مشيدا بمجهودات أمانة القليوبية من خلال توسعة الدوائر والانتشار الحزبي و التواجد الفعلي وسط المواطنين لتلبية مطالبهم، مؤكدا أنه لمس دور الحزب فعليا بمحافظة القليوبية.
وأعرب النائب هشام سويلم عن سعادته بالدور الذى يقوم به حزب «حماة الوطن»، ومساهمته في الدور المجتمعي الذي يقوم به في خدمة المواطنين بجميع محافظات الجمهورية.
وقال النائب هشام ان الدولة تقدم خدمات ومشاريع قومية كبير كمشروع حياة كريمة وهو مشروع ضخم، أحدث طفرة كبيرة في حياة المواطنين بالقرى والنجوع، ويجب اننا نتذكر اننا علي مدار عقود سابقة كانت انعدمت فيها هذه القرى وعانت من فقر خدمات، إلا ان جاء مشروع حياة كريمة بتوجيهات وتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي والذى أعاد للقرى للحياة من جديد وتعزيز الخدمات المقدمة بها للمواطنين.
وقال النائب هشام سويلم أن على كل فرد أن يتكاتف لمساندة وطنه من خلال موقعه وأن إلقاء المسئولية علي عاتق فرد واحد لا ينجز مهام غير كافي.. فكلنا مسئولون ان نخدم وطننا ونخدم المواطنين من خلال ألية عمل نضعها لتلبية إحتياجات المواطنين.

وتحدث النائب هشام عن الاستحقاقات الانتخابية القادمة وأهمها انتخابات المحليات قائلا: انه لن نستطيع أن نخوضها الإ من خلال خدمة وتلبية احتياجات المواطنين، مشددا على ضرورة ان يلمس المواطنين ان هناك من يقوم علي خدمتهم والبحث في مشاكلهم العامة وليست الخاصة، فقد عان المواطن كثيرا من وعود زائفة، مؤكدا ان الحزب يسعى لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن من خلال حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
و أكد الدكتور أحمد يوسف الأمين العام لحزب حماة الوطن بالقليوبية، اننا لن نتجاهل الخدمات الخاصة ونضعها في حسباننا، ولكن أولويات الحزب هي تقديم الخدمات العامة والأكثر شمولية. مشيرا الى ضرورة تعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار في عمل المبادرات المجتمعية، التي يتبناها حزب حماة الوطن، لدعم الطبقات البسيطة والأكثر احتياجاً، من خلال خدمة تلقي الشكاوى المقدمة من المواطنين والعمل عليها بجدية.
وأشاد الدكتور أحمد يوسف بالدور الملموس الذي يقوم به الحزب سياسيا واجتماعيا وثقافيا، مشدداً على ضرورة تكاتف الامانات الحزبية تحقيقا للصالح العام في مختلف المشاركات التي تخدم المواطنين، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين.
وأقترح النائب هشام سويلم بضرورة تشكيل لجنة لفرز طلبات المواطنين، والبحث فيها، مستعرضاً ألية تنفيذها، وأدواتها لكي نستطيع أداء المهام المطلوبة، وذلك لمشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن والتواصل مع الشارع المصري.
واطلع النائب هشام علي بعض الطلبات المقدمة من المواطنين من خلال أمناء الحزب، وبت في بعضها، وتبنى عدد منها…وفي نهاية اللقاء استمع النائب الى الشكاوى والمقترحات المقدمة من الاعضاء في مناقشة دارت بين الحضور في الامور العامة التي يسأل دائما عنها المواطنين علي سبيل المثال مشكلة التصالح في مخالفات البناء وقيمة المعاشات وأيضا التأمين الصحى .مشيرا الى ان الفترة القدمة ستشهد تطورات ايجابية كثيرة فى هذه الملفات.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا