إعلان

إعلان

بمشاركة 2000 شاب وفتاة وعلم مصر.. ماراثون رياضي احتفالا بثورة 30 يونيو فى القليوبية – صور

0 48

كتبت – ابتسام منصور
نظمت مديرية الشباب والرياضة فى القليوبية ماراثون مشى احتفالا بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو بعنوان “نحو الجمهورية الجديدة” برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.
شارك فى الاحتفالية ما يزيد عن 2000 شاب وفتاة من أعضاء مراكز الشباب والأندية والهيئات الرياضية بالمحافظة يتقدمهم حملة الأعلام “علم مصر ومحافظة القليوبية” كما يحملون علم مصر بطول 500 متر بالإضافة لمشاركة كل المشروعات التجريبية لمديرية الشباب بالقليوبية منها “شباب البرلمان وشباب التطوع والفتاة والمرأة والرواد .
وبدأت الاحتفالية من أمام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مرورا بجامعة بنها ومستشفى بنها الجامعي وقصر ثقافة بنها وصولا إلى مبنى محافظة القليوبية حيث يستقبلها اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية وعدد من المسؤولين بالمحافظة كما شارك بالمسيرة أبطال الكاراتيه والأكاديميات بمراكز الشباب والإدارات الفرعية بالقليوبية.
كما تضمن المارثون عدة فقرات احتفالية قام بها الشباب أمام ديوان عام المحافظة من بينها عرض كاراتيه ثم عرض فنون شعبية لذوي الاحتياجات الخاصة وعرض قادرون بإختلاف وعرض التنورة وقام بتنفيذ العروض شباب الجامعة.
وأكد المحافظ أن الشباب هم أمل هذه الأمة وهم من سيحملون رايتها ويقودون مستقبلها ولابد أن يصبح لدينا جيل قوي البنيان سليم العقل قادر على رافع راية مصر عالية خفاقة في المحافل الدولية في كافة المجالات والدفاع عن أمنها واستقرارها مشيرا الي أن ممارسة الرياضة بجميع أنواعها هي السبيل الوحيد للوقاية من جميع الأمراض ودعا الجميع إلى ممارسة الألعاب الرياضية بكافة أشكالها الجماعيه والفردية.
وقدم المحافظ التهنئة لشعب مصر وأهل القليوبية بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو، وكذلك قرب حلول عيد الأضحى المبارك داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء وأن تبقى رايتها عالية خفاقة بين الأمم.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا