قرى ومدن

ازالة 139 حالة تعدى على الاراضى الزراعية بالقليوبية

كتب: محمود صفوت

شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة قليوب برئاسة عزيزة السيد،حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، حيث تم تنفيذ 8 حالة تعدى بحوض التربيعه وعزبة النحاس على مساحة 963 م تقريبآ طوب أحمر و ردم جور بالمهد.

جاء ذلك بالتنسيق مع مسئول حماية الأراضى بالإدارة الزراعية بالمدينة و الأجهزة المعاونة بالاضافة إلى إزالة 11 حالة تعدى حوض 30 على مساحة 1400 م أسوار بالطوب الأبيض والأحمر حفاظآ على رقعه 8 فدان كانت تحت التقسيم وكذلك إزالة 12 حالة تعدى جمعية كوم آشفين مساحة 2500 م أسوار بالطوب الأحمر وفى سياق متصل قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة قليوب بتنفيذ حملة إزالة لأربع حالات تعدى على الأرض الزراعية فى حوض الستين خلف الدير تابع الوحدة المحلية بقرية ميت حلفا.

يأتى ذالك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بتكثيف حملات ازالة التعديات والتصدى بكل حزم للمخالفين على املاك الدولة للحفاظ على هيبة الدولة وفرض القانون.

وعلى جانب اخر قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة بنها برئاسه نجوى العشيرى رئيس المدينة بتنفيذ حملات ازالة على الارض الزراعية شملت عدد ٣٤ حالة بمساحة ٣٣٩٥ متر تقريبا وذلك على النحو التالى : ازالة ١٤ حالة تعدى بشبلنجة و٢٠ حالة تعدى ببتمدة مركز بنها.

كما قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة الخانكة برئاسه مجدي نجاح رئيس المدينة بازالة بعض التعديات علي أملاك الدوله تم عمل ازاله فورية لعقار بحوض الزهار واتخاذ الإجراءات القانونية حياله فى نطاق الوحدة المحلية.

وعلى صعيد اخر قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ برئاسة محمد خيرى رئيس المدينة بالقيام بحملات ازالة موسعة على مستوى جميع الوحدات المحلية شملت ازالة عدد 68 حالة تعدى على الارض الزراعية بمساحة 51 قيراط و5 اسهم .

وفى سياق متصل قامت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة شبين القناطر برئاسة محمد الحسينى بإزالة حالة تعدى على الأراضى الزراعية أثناء بدء العمل ووضع القواعد الخشبية على مساحة 150 متر مربع حوض الحرامى بناحية عرب جهينة وتمت الإزالة فورية للتعدى قبل إخطار الزراعة للوحدة بالمخالفة وتم التنبية على صاحب المخالفة بعدم إقامة اى تعديات أخرى.

وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات، وأكد عشماوي على انه لا هوادة مع المخالفين للقانون وانه يسمح باى تعد على الرقعة الزراعية لافتا الى أن سياسة الدولة تركز على إعمال القانون والوقوف في وجه الفساد.

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى