إعلان

إعلان

بالصور – برلمان شباب القليوبية يرسل برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيه

0 125

كتبت – ابتسام منصور
عقد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أولى جلسات الشعبة البرلمانية لشباب طوخ والتي تم تنفيذها بنادي الشباب بهدف نشر الوعي بين الشباب والاهتمام بالشعب البرلمانية والتي سيتم تعميمها على مستوى مراكز شباب المحافظة.
افتتحت الجلسة البرلمانية بمناقشة جدول الأعمال وطلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء برلمان الشباب والتي شملت قضايا مجتمعية عديدة مثل إنشاء مكتب بريد وفقر الخدمات بعدد من القرى والقضايا الصحية ومناقشة حالة المستشفيات بطوخ وتراكم القمامة والصرف الصحي ووسائل المواصلات وخدمات توصيل الغاز الطبيعي للقرى.
كما ناقشت الجلسة عددا من الأسئلة التي طرحها النواب وتم الرد عليها وهي أسئلة خاصة بالاستثمار في مراكز الشباب قضايا التعليم وامتحانات الثانوية العامة وكذلك سبل جذب الفتيات لممارسة الرياضة بمراكز الشباب، لا سيما مراكز شباب القرى.
في نهاية الجلسة، أشار رئيس الجلسة لمقترح أحد النواب بإرسال برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ٣٠ يونيو، واستمع الأعضاء إلى نص البرقية وانتهى الاستفتاء بالموافقة على إرسالها.
وأكد الصبروط على أهمية عقد الجلسات البرلمانية بجميع الإدارات الفرعية والتي تقدم رساله كبيرة للشباب في نشر الوعي بقضايا المجتمع وهي القضية التي راهن عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الاستثمار ليس فقط في المنشآت الشبابية والرياضية ولكن الاستثمار في البشر هو الهدف الأكبر والأسمى.
ختم اللقاء بتوجيه الشكر لجميع القائمين على العمل وأسرة البرلمان والتعليم المدني وأسرة برلمان إدارة شباب طوخ على ما بذلوه من جهد للخروج بجلسة برلمانية مشرفة، مؤكدا استمرار الجلسات وتدريب الشباب على نماذج المحاكاة البرلمانية بهدف زيادة وعي ونضج الشباب وتنويرهم ومساعدتهم في رصد وحل المشكلات داخل المجتمع لخدمة المواطنين.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا