إعلان

إعلان

بالصور – أشرف كابونجا يسحب 6 عربات من مترو الانفاق لإسعاد أطفال مستشفى 57357

0 75

كتبت – ابتسام منصور :
حقق الكابتن أشرف كابونجا الملقب بـ أقوى رجل في العالم نجاحا جديدا في جر 6 عربات من مترو الأنفاق بالورش الخاصة بمحطة مترو الأنفاق بشبرا الخيمة وهي التجربة المؤهلة لعقد اختبار له من قبل حكام وخبراء موسوعة جينيس للأرقام القياسية بالتفوق على الأوكراني الذي قام بسحب 204 أطنان.
كان أشرف كابونجا تقدم بطلب لإدارة مترو الأنفاق للحصول على تصريح بجر مترو الأنفاق بذراعه ليدخل موسوعة جينيس العالمية في جر الأشياء الثقيلة كأول شخص على مستوى العالم يقوم بسحب 6 عربات من قطار الخط الثاني بوزن ما يقارب 220 طن لتسجيلها بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.
والتقى كابونجا مع أحمد عبدالهادي المتحدث باسم مترو الأنفاق بمقر الشركة لمناقشة خطة جر المترو والمساعي الخاصة بهذه الخطوة وإمكانية تنفيذها.
ونجح كابونجا في جر 6 عربات من مترو الأنفاق لمسافة 5 أمتار وبتشجيع وحضور عدد من أطفال مستشفى 57357 لعلاج السرطان وعدد من السيدات المرضى من جمعية اللمة الحلوة إذ وجّه الكابتن أشرف كابونجا الشكر للجماهير المصرية التي ساندته، وأهدى النجاح الذي حققه من خلال سحب عربات المترو 6، إلى والدته التي ساندته، وإلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، موجهًا الشكر لوزارة النقل وللفريق كامل الوزير لإتاحته الفرصة للتأهل لموسوعة جينيس.
وأشار المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لتشغيل وإدارة مترو الأنفاق إلى أن الكابتن أشرف كابونجا تقدم بطلب للشركة لسحب 6 عربات مترو لتحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية، وفور التقدم بالطلب لوزير النقل وافق على الفور ووجه بتقديم جميع أوجه المساعدة له.
وقال الكابتن أشرف كابونجا إن محاولته اليوم سحب ٦ عربات هي محاولة تجريبية يسعى بعد النجاح فيها وتوثيقها للتقدم لموسوعة جينيس بعقد اختبار له لدخول الموسوعة، وتحقيق رقم قياسي جديد.
وبدأت فعاليات تحقيق رقم قياسي لكابتن اشرف كابونجا لدعم أطفال مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ بورش مترو الأنفاق بمحطة شبرا الخيمة حيث يسعي كابونجا لتحقيق رقم قياسي جديد بجر ٦ عربات من المترو بوزن ٢٢٠ طنًا وتسجيل رقم جديد في موسوعة جينيس كأقوى رجل في العالم، وذلك بحضور عدد كبير من المشجعين والقيادات الأمنية لمترو الأنفاق والمتحدث الرسمي لإدارة المترو أحمد عبدالهادي والعاملين بها ورافقه الأطفال من مرضى السرطان لتشجيعه ودعمه.
ووعد كابونجا محبيه بتحطيم الرقم القياسي ودخول موسوعة جينيس العالمية من جديد وتحطيم الرقم الموجود حاليًا وصاحبه البطل جوردان ستيفنز الأسترالي بوزن أثقل قاطرة سحبت ٢٠٣.٩ طن ١٨٤.٩٧ طن في ماونت باركر جنوب أستراليا.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا