إعلان

إعلان

ابنه اتولد يوم وفاته.. تفاصيل مقتل شاب وإصابة والدته فى مشاجرة بقليوب

امن القليوبية يضبط الجناة والاهالى تطالب بالقصاص

0 93

كتبت ابتسام منصور
كشف أحد أقارب الشاب طاهر مرعى والذى لقى مصرعه فى مشاجرة مع شقيقين من جيرانه إثر مشادة كلامية بينهما أنه تصادف يوم وفاته ولادة نجله كريم حيث وضعته زوجته فى إحدى المستشفيات.
وقال أن المجنى عليه مشهود له بالسيرة الطيبة ولديه طفلة تبلغ من العمر عام ونصف تدعى ” أيسل” وأن المتهمين تسببوا فى وفاتة واصابة والدته بطلق ناري بالقدم وتمكث حاليا بوحدة العناية المركزة بمستشفى بنها الجامعى بين الحياه والموت مطالبا بضرورة القصاص
وشيع المئات من اهالي مدينة قليوب جثمان الشاب طاهر مرعي الشهير بكريم والذي لقي مصرعه خلال مشاجرة مع شقيقين من جيرانهما فيما اصيبت والدته وشخص أخر بطلق ناري خرطوش عقب إستخدام الجناة الاسلحة النارية .
وخرجت الجنازة من مسجد سيدي عبد الرحمن بمدينة قليوب وطالب المشاركون فيها بسرعة ضبط الجناة الهاربين والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة
فيما ألقت مباحث قسم شرطة قليوب، القبض على المتهمين بقتل الشاب طاهر مرعى وإصابة والدتة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كانت مديرية أمن القليوبية إخطارا من قسم شرطة قليوب يفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة سيدى عبدالرحمن بقليوب البلد، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة شاب يدعى طاهر مرعي إثر أزمة قلبية في مكان الحادث.
اضافت التحريات أن مرتكبى الواقعة شقيقان هم جيران المجنى عليه وأطلقوا عدد من الأعيرة النارية على المجنى عليه وأسرته استقرت في والدته التي أصيبت بطلق نارى فى القدم وأصيب أحد الجيران وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم، وتم ضبط المتهمين وجار عرضهما على النيابة للتحقيق .

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا