أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

حملات علي المواقف ومستودعات البوتاجاز لضبط الاسعار ومنع التلاعب لليوم الرابع بالقليوبية

 

تابع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام مدى إلتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة بعد تحريك أسعار الوقود السبت الماضي حيث إستعدت المحافظة بكل قوتها التنفيذية لإستقبال أي شكاوي.

وشدد محافظ القليوبية خلال إجتماعه بغرفة العمليات “اليوم ” على مدير المواقف بسرعة الإنتهاء من لصق الإستيكرات على جميع سيارات الأجرة بجميع مواقف السرفيس بالمحافظة وتسجيل أرقام السيارات التي تم لصق الإستيكر عليها وتغريم أي سيارة أخرى غير ملصق عليها .

تابع المحافظ أيضا حالة الأمن بالتنسيق مع الجهات الأمنية حيث تم إنتشار عدد من أفراد الأمن بالمواقف لرصد أي مخالفات في تسعيرة الركوب والتصدي لها فورا وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

كما كلف مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين لشن حملات مكثفة لضبط أسعار السوق وعدم المخالفة وتوفير اسطوانات الغاز والوقود للأهالي وزائري المحافظة خلال أيام العيد.

ويهيب محافظ القليوبية من المواطنين بالإبلاغ عن أي سيارة تغالي في سعر الأجرة المحددة التي تم تحديدها لكل موقف على أرقام الخط الساخن: (15333) والواتس اب ارقام 01220055008 – 01115354422- 01002782373

 

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى