إعلان

إعلان

المؤبد لـ عاطلين بتهمة القتل والشروع فى بشبرا الخيمة

0 36

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة في القليوبية بالسجن المؤبد لعاطلين لاتهامهما بقتل ربة منزل واستعراض القوة ضد عدد من المواطنين بدائرة مركز شرطة قليوب بواسطة سلاحين ناريين “بندقية آلية وفرد خرطوش”.
تضمن أمر إحالة المتهمين وهما “م ر ع” و”م ر ع” عاطلين لمحكمة الجنايات انهما استعرضا القوة والعنف ضد المجني عليهما “أ م س” و”س ج ع” وأهالي منطقة بناحية أم بيومي بدائرة المركز بقصد فرض السطوة عليهم بأن قاما بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية بواسطة سلاحين ناريين “بندقية آلية وفرد خرطوش” كانا بحوزتهما لتكدير أمنهم وسلامتهم وتعريض حياتهم للخطر.
كما تضمن أمر الإحالة أن المتهمين قتلا المجني عليها “أ م س” وشرعا في قتل المجني عليه “س ج ع” بواسطة السلاحين الناريين عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدا العزم علي الخلاص من المجني عليهما إلا أنه خاب إثر جريمتهم مع المجني عليه الثاني لسبب لا دخل لإرادتهم به بأن تم تدارك إصابته بالعلاج وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.
واستطرد أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحا ناريا مششخنا “بندقية آلية” كما حازا وأحرزا سلاحا ناريا غير مششخنا “فرد خرطوش” كما حازا وأحرزا ذخائر تستعمل علي نفس الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصا لهما بحيازتها.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا