إعلان

إعلان

مواقيت الصلاة وأذان الفجر اليوم الاثنين 10 رمضان في محافظة القليوبية

0 31

كتب- محمد سالم :
يتحدد موعد السحور وأذان الفجر واذان المغرب اليوم الاثنين العاشر من رمضان في محافظة القليوبية إذ يحرص عدد كبير من المواطنين أداء الفريضة في وقتها المحدد لما له من أهمية كبرى لدى الصائمين إذ يمسكون عن الطعام عقب السحور وقبل أذان الفجر لبدء يوم صبام جديد في عاشر أيام شهر رمضان الكريم .
وبحسب التوقيتات المحددة التي أعلنتها الهيئة المصرية العامة للمساحة فان مواعيد الصلوات الخمس في محافظة القليوبية اليوم الاثنين 10 من رمضان .
ويختلف موعد السحور وأذان الفجر من يوم لآخر وبحسب إمساكية رمضان إذ يبدأ الامتناع عن تناول الطعام والإمساك قبيل موعد أذان الفجر اليوم 10 رمضان في محافظة القليوبية.
موعد السحور اليوم 10 رمضان في محافظة القليوبية، يبدأ من الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا وحتى الرابعة فجرا إذ يجرى تناول الأطعمة الخفيفة وبعض المشروبات حتى وقت الإمساك وينتشر المسحراتي في بعض مدن وقرى الأقليم، إذ يقوم بإيقاظ المواطنين قبل موعد السحور، والإمساك بوقت كافي.
وبحسب إمساكية رمضان 2022 بمحافظة القليوبية، فإن مواقيت الصلاة وموعد أذان الفجر اليوم 10 رمضان، كالتالي:الفجر: 04:04 صباحا والشروق: 05:33 صباحا. والظهر: في تمام الساعة 11:56 صباحا وأذان العصر في تمام الساعة 03:31 مساء وويكون الإفطار وأذان المغرب في تمام الساعة 06:20 مساء وتؤذن صلاة العشاء عند الساعة 07:40 دقيقة مساء، وبعدها يؤدي المسلمون صلاة القيام أو التراويح.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا